هيفاء وهبي ترد على حملة التنمر من شكلها في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
هيفاء وهبي ترد على حملة التنمر من شكلها في موسم الرياض

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على حملة التنمر التي تعرضت لها مؤخراً بسبب بعض الصور التي نشرت لها من حفلها بموسم الرياض والتي ظهرت فيها بوجه مليء بالتجاعيد.

هيفاء وهبي ترد على السخرية منها

وأكدت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية أنها لا تهتم عادة بالتركيز أو الرد مع تلك الأمور واصفة الأمر بـ التافه.

وردت قائلة: "أنا مش بيستوقفني أي موضوع زي كدة، لأنه ممكن يحصل مع أي حد، والرد الحقيقي وظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة هي دي هيفاء فنيا وشكلا، وأكيد مش راح يستوقفني موضوع زي ده بهذه التفاهة".

واعتبرت هيفاء وهبي أن السخرية التي تعرضت لها تعد حملة ممنهجة إلا أنها في النهاية سعيدة بتواجدها في السعودية، قائلة: "هي حملة مبرمجة وممنهجة، معروف أن ورائها أشخاص هو ده هدفهم، وفي المقابل أنا في بلد راق جدا، وحدث فني كبير أحسد عليه، فطبيعي يطلع على أشخاص يعملون شوية حركات زي كدا".

وأشارت أن تلك الحملة جاءت نتيجة نجاحها لتحفيز الناس ضدها، إلا أنها أكدت أن ظهورها على المسرح كان الرد الأقوى على تلك الحملة ضدها.

وتابعت هيفاء وهبي: "من الواضح أني مستهدفة، وكل ما تتقدم بحياتك العملية ونجاح، يطلعلك شوية أشخاص يحبوا يبهدلوا صورتك ويحفزوا الناس عنك صورة مش بتاعتك، وبقولهم العبوها أذكى من كدا، لأن طلوعي على المسرح هو الرد".

هيفاء وهبي تصدم الجمهور بملامحها

وتسبب الظهور الأخير للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في صدمة للجمهور بعد أن انتشرت صوراً لها بملامح متغيرة وتجاعيد تملأ وجهها خلال لقاء لها قبل حفلها الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ هيفاء وهبي ظهرت فيه بجانب سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.

وتسببت الصورة في صدمة المتابعين حيث اعتبر البعض أن ظهور هيفاء وهبي بدون فلتر يعتبر عن وجهها الحقيقي دون اللجوء إلى الفوتوشوب.

وفي الوقت نفسه دافع الكثير من المشاهير عن هيفاء وهبي معتبرين أنها أيقونة للجمال، وأكد الكثيرون أن الصور جاءت نتيجة ضعف جودتها والإضاءة الخافتة التي أثرت على شكلها في الصورة، مؤكدين أن الفيديوهات والصور الأخرى ذات الجودة العالية ظهرت فيها بملامحها العادية المعتادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار