والد شام ابنة أصالة يخرج عن صمته ويكشف السبب وراء غيابه عن حفل خطوبتها

  • الجمعة، 24 يوليو 2020 الجمعة، 24 يوليو 2020
والد شام ابنة أصالة يخرج عن صمته ويكشف السبب وراء غيابه عن حفل خطوبتها

خرج أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري ووالد ابنتها شام عن صمته وكشف السبب وراء عدم حضوره حفل خطوبتها، بعد تداول قصة عن وجود خلاف بينهما.

خطوبة شام الذهبي

أطل أيمن الذهبي في فيديو كشف من خلاله عن سبب غيابه عن حفل خطوبة ابنته شام الذهبي، وهو أن الأمر يعود لصعوبة الطيران في الوقت الحالي، مما تعذر عليه القدوم إلى مصر.

وقال والد شام الذهبي أن خطيب ابنته الدكتور معتز نصير، اتصل به وطلب يد نجلته في الهاتف، واستأذن منه أن تتم قراءة الفاتحة الآن لحين إمكانية تواجده في مصر من أجل إتمام الخطوبة.


ونفى أيمن الذهبي الشائعة التي انطلقت بأن سبب عدم وجوده في حفل خطوبة ابنته، يعود لوجود خلاف بينهما، وحتى يثبت صدق كلامه بث رسالة صوتية لابنته شام وهي تؤكد له على أنها افتقده في الحفل ولكن سوف يتم تعويض الأمر عندما يتمكن من السفر والقدوم إليها.


خطوبة شام الذهبي
وكانت شام الذهبي ابنة أصالة احتفلت بخطوبتها على طبيب التجميل معتز نصير في أجواء عائلية، حيث نشرت صوراً من الحفل البسيط الذي جمع بين الأسرتين، وأبدت سعادتها بارتباطهما رسمياً.


كما تم تداول فيديو طريف من حفل خطوبة شام الذهبي، حيث ظهر العريس وهو يحاول أن يلبسها سلسلة حول الرقبة، ولكنه لم يتمكن من إنجاز الأمر سريعاً مما دفع شقيقها خالد أن يساعده وسط ضحك الموجودين.


من هو معتز نصير خطيب شام الذهبي؟

وفي سطور بسيطة، نستعرض لكم معلومات عن الطبيب معتز نصير حبيب شام الذهبي ابنة أصالة، فهو شاب تخرج من طب عين شمس، وأصبح طبيباً اخصائياً في التجميل والليزر وأمراض تناسلية، ولديه عدة عيادات تجميل داخل مصر في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس.


شام ابنة أصالة وخطيبها
ويبدو أن شام الذهبي تعرفت على الطبيب معتز نصير من خلال نطاق عملها، فمن المعروف أنها افتتحت هي الأخرى عيادة تجميل ويساندها عدد من النجوم أولهم والدتها أصالة بالذهاب إليها والخضوع لعدة تقنيات تجميلية.

وكشفت التقارير الصحفية أن والدة الطبيب معتز نصير تعمل طبيبة أيضاً، وأن أصالة نصري كثيراً ما عبرت عن إعجابها بها على المستوى الشخصي وسط أصدقائها.