والد حسام حبيب يعلق على تصريحات شيرين عبد الوهاب ويكشف سر صمته

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
والد حسام حبيب يعلق على تصريحات شيرين عبد الوهاب ويكشف سر صمته

علق حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، لأول مرة على التصريحات التي أطلقتها زوجة نجله السابقة، الفنانة شيرين عبد الوهاب، اتهمت فيها الأخير بالسرقة والنصب وتقدمها ببلاغ ضده.

والد حسام حبيب يعلق على أزمته مع شيرين عبد الوهاب

وعلق والد حسام حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على تطور الأزمة بين ابنه وشيرين عبد الوهاب، مؤكداً أن ابنه لا يمكن أن يكون قام بتلك الأفعال التي اتهم بها.

وتابع والد حسام حبيب قائلاً: "والله مش عشان ابني.. ده أخلاقه زي الملايكه.. أنا شخصيا بتعلم منه. اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحمه كما حميت إبراهيم من النار.. قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا. الله ناصرك على كل مفتري كداب وعلى ناكر الجميل.. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان".

ولفت والد حسام حبيب إلى أن نجله يفضل التزام الصمت وعدم الدفاع عن نفسه كي لا يسبب أزمة للطرف الآخر في إشارة لـ شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أن الاتهامات التي وجهت له متناقضة.

وجاء تعليق والد حسام حبيب: "يا ناس مين يصدق الكداب.. واللي بيقول الشيء ونقيضه.. هوة المحترم اللي ما بيجرحش في حد وصامت حتى ما بيحاولش يدافع عن نفسه وبيضحي عشان ما يفضحش حد وبيتقي الله يبقى في الآخر هو المتهم. حسبي الله وأفوض أمري لله.. أنا اتعلمت لما باخد حقي بأيدي بيديني على قد إيدي لكن لما بفوضه بيديني على قد أيده هوه ونعم بالله".

شيرين عبد الوهاب تتهم حسام حبيب بسرقتها

تعليق حسين حبيب بعد الأزمة الأخيرة التي اندلعت بينه شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب واتهام الأولى له بسرقة سيارتها والحصول على مبالغ مالية منها، وإعلان ممثلها القانوني تقديم بلاغ إلى النائب العام تتهمه فيه بالنصب للاستيلاء على سيارة قيمتها 3 ملايين و250 ألف جنيه مصري  قرابة 172 ألف دولار".

ولفت محامي شيرين عبد الوهاب إلى أن هناك مجموعة من الوقائع والمخالفات القانونية الأخرى ضد حسام حبيب يتم دراستها في الوقت الحالي لتقديمها أيضاً إلى النيابة العامة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شنت هجوماً على حسام حبيب بالاتهامات السابقة بالإضافة إلى كشف كواليس تعرضها للضرب والاعتداء من قبله طوال فترة زواجهما، وأكدت أنها أغلقت باب العودة إليه بشكل نهائي بعد تداول عدد من الأنباء عن عودتهما خلال الفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار