بيكيه يخرج عن صمته بعد انفصاله عن شاكيرا ويحذر هؤلاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
بيكيه يخرج عن صمته بعد انفصاله عن شاكيرا ويحذر هؤلاء

تناولت العديد من وسائل الإعلام العالمية خبر انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا ونجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه، خاصة بعد إعلان الثنائي خبر الانفصال بشكل نهائي، وتابعت وسائل الإعلام حياة كل منهما بعد الإنفصال.

وفي السياق ذاته نشرت صور خاصة لنجم كرة القدم بيكيه وهو مع شريكة حياته الجديدة، وتداولها وسائل الاعلام بشكل كبير بسبب إثارة الجدل خاصة أنه لم يكن هناك وقت كبير بين تركه شاكيرا والوجود مع حبيبه أخرى.

لكن حديث وسائل الإعلام تسبب في خروج بيكيه عن صمته حيث قام بنشر بياناً من خلال ممثليه القانونيين وذلك للتنديد بما وصفه البيان بالتدخل في حياته الشخصية له ولعائلته.

بيكه يحذر وسائل الإعلام

وقد جاء في بيان لاعب المنتخب الإسباني يحذر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد بعض وسائل الإعلام التي لم تحترم حريته الشخصية أو حياته العائلية.

وقد جاء في  البيان الرسمي الذي صدر من الممثلين القانونيين بالنيابة عن لاعب كرة القدم بيكيه كالتالي: "منذ إعلان شاكيرا وجيرارد بيكيه الانفصال في 4 يونيو الماضي، في بيان مشترك، العديد من الشائعات والمعلومات غير المحققة تم نشرها عن اللاعب وعائلته وحياته الشخصية الخاصة".

وتابع : "هذه التقارير والصور لا تدمر فقط شرف اللاعب وصورته، ولكنه هجوم صارع على حقوقه هو وأطفاله وأمانهم وحمايتهم، وتمثل تهديدً معتبرًا، وفي نفس الوقت يستمر توجيه بعض وسائل الإعلام والصحف الصفراء، لأغراض تناول أطفاله وعائلته وبيئته المقربة للغاية.

بيكيه يخرج عن صمته بعد انفصاله عن شاكيرا

وعقب انتشار إشاعات تخص أسباب انفصال الثنائي بيكيه وشاكيرا في الفترة الماضية، شدد بيكيه في بيانه على احترمه لوسائل الإعلام وحقها في المعرفة والإخبار، وأكد البيان أن المدافع الإسباني على دراية تامة بدورها التأسيسي في مجتمعنا، لكنه شدد على أن كثيرًا من تلك الوسائل يتدخل في حياته ويتجاوز حدوده القانونية.

وتابع البيان: "بيكيه مجبر على اتخاذ الإجراءات الوقائية والبدء في إجراءات قانونية تجاه أولئك الذين يهددون حياة عائلته وينتهكون حقوق أطفاله الذين لا يشغل جيرارد بيكيه سوى سلامتهم التامة وأمانهم".

وفي ختام البيان قيل الآتي: "يريد بيكيه أن يشكر رغم ذلك كل وسائل الإعلام التي احترمت حقوقه ويثق من حل كل تلك الأمور بالشكل الأمثل.

جدير بالذكر أن سبب انفصال شاكيرا عن بيكيه الذي يصغرها بعشرة أعوام هو اتهام بيكيه بخيانتها مع حبيبته الحالية، ذلك على الرغم من علاقتهما العاطفية التي استمرت أكثر من عشر سنوات والتي لم تقبل شاكيرا الزواج خلالهما من بيكيه كي تستمر شعلة الحب بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار