وفاة مها الحجيري: السعودية التي تنبأت بموتها قبل أيام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
وفاة مها الحجيري: السعودية التي تنبأت بموتها قبل أيام
مقالات ذات صلة
مي العيدان تفاجئ متابعيها برسالة جديدة لبدر الماص طليق شوق الهادي
بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها
يوسف شعبان وزوجته الأميرة الكويتية في صورة نادرة تثير إعجاب الجمهور

أبكت السعودية، مها الحجيري، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاتها، حيث جاءت وفاة مها الحجيري بعد يومين من تنبؤها بموتها.

 ورحلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ذاع صيتها خلال الأيام الماضية، بعد أن تعرضت لأزمة صحية شديدة، دفعت الآلاف للتضامن معها  ليغردوا عبر حساباتهم الشخصية مطالبين لها الدعاء للخروج من أزمتها الصحية.

وفاة مها الحجيري

صدمت وفاة مها الحجيري محبيها، حيث تنبأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، التي ذاع صيتها خلال الأيام الماضية، بموتها، ونشرت مجموعة من التغريدات في حسابها الشخصي، خلال تواجدها في المستشفى، تابعت فيها محبيها بتطورات حالتها الصحية.

 ومن بين ما غردت به مها الحجيري تغريدة تنبأت فيها بموتها، قالت فيها: "السلام عليكم اعذروني والله ما اقدر امسك الجوال وارد عليكم شخص شخص واضطريت ادخل واقولكم عشان أنا يدي الاثنين فيها اجهزة وعندي التهاب رئوي كبير وعلى اجهزة التنفس بدونها ما أقدر أتنفس أنا بحالة سيئة مافيه تحسن و ربما هذي أيامي الأخيرة إن مارجعت فقد رحلت ودعواتكم لي".

وفي تغريدة أخرى كتبت مها الحجيري: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حالياً أنا متنومة بالمستشفى اعذروني ماقدرت أرد على الخاص عشان المغذي بيدي ولا أعرف متى أخرج ولكن يارب كل اللي مريت فيه حتى عدوي مايمر فيه ،، لاتنسوني من دعواتكم وسامحوني".

من هي مها الحجيري

مها الحجيري، واحدة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ذاع صيتها خلال الأيام الماضية بعد دخولها في وعكة صحية، دخلت على إثرها المستشفى، ليتعاطف معها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، ويستخدموا حساباتهم الشخصية للتغريد لها بالدعاء.

 وبعد وفاة مها الحجيري، تصدرت الراحلة تريند موقع التغريدات في السعودية، وغرد مستخدموا تويتر بكلمات نعوا فيها الراحلة منها: "خبر مفجع وفاة_مها_الحجيري الأخت المغرده رحمها الله تعالى بعد معاناة من مرضٍ ألمّ بها اللهم أجعل ما أصابها طهوراً وتكفيراً لذنوبها وتقبلها من عبادك الصالحين وجميع أموات المسلمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون من حقها علينا الدعاءلعل بيننا من يُستجاب له، وسامحوها وبيحوها".

وقال أحد المتابعين في تغريدة له نعى فيها مها الحجيري: "مها ماذا أقول عنك علمتيني أقوى درس بالحياة، انسانة لطيفة مرت كغيمة روت ثم ولت، بالأمس كنتي بيننا تفاعل مسابقات مرة ربح ومرة خسارة، أدركت حقا أن الحياة قصيرة هنيئا لك فالله رفع قدرك وأعلى اسمك فالكل يترحم لك ويدعو لك ويذكرك بالخير وينشر ماخطته يداك رحمك الله".

سبب وفاة مها الحجيري

تردد خلال الساعات الماضية، وبعد دقائق من إعلان وفاة مها الحجيري، أن سبب الوفاة هو إصابتها بـفيروس كورونا، خاصة وأن الراحلة دونت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات التي أعلنت فيها تفاصيل حالتها الصحية وأنها تعاني من التهاب رئوي حاد.

فمن بين ما غردت به مها الحجيري بل وفاتها تغريدة كتبت فيها: "عندي التهاب رئوي كبير وعلى اجهزة التنفس بدونها ما أقدر أتنفس أنا بحالة سيئة مافيه تحسن و ربما هذي أيامي الأخيرة إن مارجعت فقد رحلت ودعواتكم لي.. حالياً أنا متنومة بالمستشفى اعذروني ماقدرت أرد على الخاص عشان المغذي بيدي ولا أعرف متى أخرج ولكن يارب كل اللي مريت فيه حتى عدوي مايمر فيه ،، لاتنسوني من دعواتكم وسامحوني".

التغريدة السابقة جعلت التكهنات تتزايد بأن فيروس كورونا كان السبب وراء وفاة مها الحجيري، إلا أنه حتى الآن لم يتم حسم الأمر حول ما ّا كانت تعرضت الراحلة للإصابة بالفيروس الوبائي من عدمه.