حقيقة وفاة نجل مها أحمد ومجدي كامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
حقيقة وفاة نجل مها احمد ومجدي كامل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضي في عدد من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة نجل الفنان مجدي كامل و الفنانة مها أحمد.

سبب انتشار خبر وفاة نجل مها أحمد وحقيقته

ومها أحمد ومجدي كامل لديهم طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة إذ انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بوفاة نجلهما نتيجة بسبب خطأ طبي أدى إلى نقص مستوى الأكسجين في المخ، فأثر على الحركة والنطق.

فيا نفت مصادر من مقربة لأسرة مها أحمد خبر وفاة نجلهما، وتجاهل الفنان مجدى كامل الرد على الشائعة ،فيما ردت الفنانة مها أحمد من خلال نشر ستورى لأغنية حبه جنة لشيرين عبد الوهاب عبر موقع وتطبيق إنستقرام. 

مرض نجل مها أحمد

وأحمد نجل مجدي كامل ومها أحمد هو من ذوي القدرات الخاصة، وكانت تحدثت عنه والدته عدة مرات في تصريحات تلفزيونية وصحفية قائلة:"ابني يمثل لى الحياة والجنة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أعتبره رزقًا من الله، فهو أول ابن أنجبه، وأشعر أن الله ميزني به، وأستمر في شكر الله سبحانه وتعالى لأنه رزقني به، فهو "بركة" العائلة.

وتابعت، "لم يخلق الله سبحانه وتعالي "أحمد" من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكن بسبب خطأ طبي من أحد الأطباء، استخدم الشفاط لإخراجه من رحمي أثناء عملية الوضع، ما أصابه بحالة نقص أكسجين واختناق، تسببت في تدمير 20% من خلايا المخ، فأثر ذلك عليه، وأفقده قدرته على الحركة والكلام".

آخر أعمال مها أحمد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أحمد هي مشاركتها في مسلسل "رسايل" مع مي عز الدين في موسم رمضان 2018.

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "عمر ودياب" مع مصطفى خاطر وعلي ربيع في رمضان 2020.

مها أحمد تواجه قضية أخلاقية

من ناحية أخرى واجهت مها  أحمد منذ أيام عدة اتهامات لها بنشر الفسق والفجور 

وجاء القرار بعدما تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ ضد الفنانة مها أحمد لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وذكر فرحات في بلاغه أن المشكو في حقها الفنانة مها أحمد، خرجت علينا من خلال تطبيق بث مباشر مرفق بالأسطوانة المدمجة التي سنتقدم بها بالتحقيقات، ورفقتها شاب ممن يدعون إلى الشذوذ، وأخذوا يجرون حوارا مع أحد الأشخاص، بدعوى أنه طبيب صيدلي مدعيا بأنه سيدة (للتفاصيل): بلاغ ضد مها أحمد أمام النيابة والسبب صادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار