وفاة والدة فادي إبراهيم بعد أيام قليلة من رحيله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
وفاة والدة فادي إبراهيم بعد أيام قليلة من رحيله

بعد أيام قليلة من وفاته، رحلت والدة النجم القدير فادي إبراهيم، وسط حالة من الحزن الشديد بين متابعي النجم الراحل لما تمر به عائلته من أحداث صعبة خلال الفترة الحالية داعين من الله اللطف بهم.

ورحلت نولا سعيد دون العلم بوفاة ابنها، فبحسب ما قالته تصريحات لموقع إيه تي بالعربي فإن العائلة حرصت على عدم إخبارها بوفاة ابنها خوفاً على حالتها الصحية، إلا أنها نُقلت إلى المستشفى خلال الساعات الماضية بسبب جلطة دماغية، واطمأن أفراد الأسرة عليها بعد ذهابهم لها عقب عزاء ابنها، إلا أنهم فوجئوا بخبر وفاتها بعد عودتهم للمنزل.

وفاة فادي إبراهيم

كان النجم فادي إبراهيم رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ67 عاماً، بعد صراع مع المرض أدى إلى بتر ساقه، ليتعرض بعدها النجم اللبناني لتدهور في حالته الصحية بحسب ما نشرته عائلته في بيانها.

وعن تطور الحالة الصحية للنجم القدير لفادي إبراهيم فبدأت الأزمة خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، بعد أن نقل إلى المستشفى وسط مطالبات نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له، ليبدأ بعد ذلك في الخضوع لجلسات غسيل الكلى،وهو ما ترتب عليه إصابة جديدة بالتهاب في الدم. ووقتها قال جهاد الأطرش إنه قطع إجازة خاصة من زيارته إلى السعودية للاطمئنان على حالة فادي إبراهيم ومتابعتها بنفسه، وأكد على أن النقابة ستبذل قصارى جهدها لتوفير متطلباته.

بتر ساق فادي إبراهيم

وخلال أزمته الصحية فاجأ النجم الراحل الجمهور بخبر بتر ساقه ودخوله إلى المستشفى، وهو ما خلق حالة من الحزن العميق والتعاطف بين محبيه خاصة بعد تصريحات الفنان الشهير بأنه يشعر بالحزن والألم، ولكنه طمأن المحبين بأنه صحياً بصورة جيدة، كما أوضح وقتها أنه علم من مصادر مقربة أن النقيب السابق جهاد الأطرش يتابع أزمته الصحية بشكل فعال.

كما نشر الكاتب كلوفيس عطا الله، نقلاً عن النجم فادي إبراهيم، على حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي،  بيان ووجه فيه النجم الراحل الشكر والعرفان لمحبيه ومن حرصوا على متابعة حالته الصحية الحرجة خلال الفترة السابقة.

وقبل الوفاة أعلنت أسرة فادي إبراهيم تدهور حالته الصحية  ونقله إلى غرفة الرعاية المركزة، بسبب المضاعفات الصحية التي طالته عقب الوعكة الأخيرة، والتي تسببت في بتر ساقه في ظل إصابته بالسكري ليُعلن بعدها بساعات خبر وفاته الحزين وسط صدمة محبيه ونجوم الفن اللذين ودعوه بكلمات مؤثرة.

وفاة فادي إبراهيم

ونعى عدد من النجوم النجم الراحل بكلمات مؤثرة بينهم الفنانة سيرين عبد النور والتي نشرت صورة لفادي إبراهيم متمنية له الرحمة وكارمن لبس  التي عبرت عن صدمتها وفقدانها القدرة على التعبير عن حزنها العميق مكتفية بكتابة كلمة صعبة، أما الإعلامية جومانا بوعيد أكدت على خسارة الدراما اللبنانية والعربية رمز من رموزها وتحدثت عن حزنها الكبير لرحيل النجم القدير. لتشهد منصات التواصل الاجتماعي فيض غزير من كلمات المحبة والحزن التي عبر من خلالها النجوم والجمهور عن حزنهم لرحيل النجم القدير.

 يذكر أن فادي إبراهيم واحد من أهم نجوم الدراما وقدم الكثير من الأعمال التي أبرزت موهبته الكبيرة وشارك فيها مع عدد من نجوم الدراما في الوطن العربي، حيث ارتبط الفنان الراحل ي أذهان الكثير بالكثير من الأدوار التي أداها طوال مشواره الفني الثري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار