وقف إجراءات الإفراج عن البلوغر منار سامي بعد ظهور تهمة ليست في الحسبان

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
وقف إجراءات الإفراج عن البلوغر منار سامي بعد ظهور تهمة ليست في الحسبان
مقالات ذات صلة
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
تسريب صور أحمد حسن وزينب أثناء التحقيق وفنان مصري غاضب بعد قرار حبسهما

تعطلت إجراءات الإفراج عن البلوغر منار سامي فتاة تيك توك من مركز كفر شكر، بسبب حكم غيابي صدر ضدها في قضية تبديد.

منار سامي فتاة تيك توك

كان من المفترض الإفراج عن منار سامي فتاة تيك توك، ولكن ظهر على سطح حكم غيابي صدر ضدها، بعد أن حررت وصل أمانة بقيمة 100 ألف جنيه نظير معاملات مالية، ولكنها امتنعت عن السداد مما دفع المتضرر لتحرير محضر بالواقعة.

وقال هاني بسيوني محامي منار سامي أنه سيتم عمل معارضة على الحكم الغيابي، الذي صدر في حق موكلته، لكي يتم إنهاء إجراءات الإفراج عنها، بحسب تصريحه للوطن.

منار سامي فتاة تيك توك

قضية منار سامي

كانت منار سامي وصلت إلى مركز كفر شكر الخميس الماضي، لتنفيذ قرار نيابة استئناف طنطا بإخلاء سبيلها من مقر محبسها بالمركز، ولكن تبين صدور حكم غيابي ضدها في قضية تبديد مما أوقف عملية الإفراج.

وكانت المحكمة الاقتصادية في طنطا أصدرت حكماً بحبس منار سامي لمدة 3 سنوات، ودفع 300 ألف جنيه كغرامة بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وقرر المحامي العام الأول في طنطا كفالة 20 ألف جنيه لإيقاف العقوبة.

وعن قضية التبديد، حددت محكمة جنح كفر شكر يوم 28 سبتمبر المقبل كأولى جلسات محاكمة منار سامي.

من هي منار سامي؟

تصدر اسم منار سامي غوغل عدة مرات بدأت بعد تقديم المحامي أشرف فرحات بلاغاً ضدها، بسبب نشرها لمقاطع رقص على حساباتها، مشيراً في بلاغه إلى النائب العام أنها تسير على خطي حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات تيك توك، بدخلهن عالم الفيديوهات المخلة لجذب الانتباه.

ولم يمر الكثير من الوقت، وألقت الشرطة القبض على منار سامي ثم بدأت محاكمتها وصدور حكم ضدها، لتعود للواجهة من جديد بعد قرار الإفراج عنها على ذمة القضية ووقف عملية إخلاء السبيل بسبب قضية التبديد.

البلوغر منار سامي
وفي سطور، إليكم نبذة عن منار سامي فهي شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2019، وتصنف نفسها بأنها بلوغر للأزياء والموضة، يتابعها على حسابها على انستقرام حوالي 242 ألف متابع.

شاركت منار سامي في فيلم "اركب تريند" مع مجموعة من الوجوه الشابة منهم الفنان مصطفى أبو سريع، كما انضمت لأحد الأفلام باسم "فرق المحترفين" وأعلنت انتهاء تصوير مشاهدها فيه.


تقوم منار سامي بنشر فيديوهات لرقصها على الأغاني الشعبية، فمرة ترقص في غرفتها ومرة أخرى في الشارع أو سيارتها، كما أنها تثير الجدل بملابسها الجريئة والأوضاع التي تتخذها في الصور من أجل شد الانتباه.