خالد سامي يوجه رسالة مؤثرة في آخر ظهور له: بنرجع ونتقابل

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
خالد سامي يوجه رسالة مؤثرة في آخر ظهور له:  بنرجع ونتقابل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر لآخر ظهور للفنان السعودي خالد سامي، وذلك بعد إعلان وفاته متأثراً بمرضه الذي استمر قرابة 3 سنوات عانى فيهم من تدهور حالته الصحية لأكثر من مرة.

أخر ظهور لـ خالد سامي

وأثار فيديو الظهور الأخير للفنان خالد سامي في يناير 2021 حالة من الحزن وسط جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو كان خالد سامي يكشف عن تحسن حالته الصحية وبدء خضوعه لفترة نقاهة لاسترداد صحته بشكل كامل إلا أنها عادت للتدهور من جديد.

وقال خالد سامي: "الحمد والشكر لله رب العالمين، أنا أبدتيت استرد صحتي وعافيتي وعن قريب هكون بكامل الصحة والعافية بعد الاستشفاء اللي بسويه مع أم المعارك حقتي مع زوجي".

وعبر خالد سامي عن أمله في التعافي سريعاً والعودة للجمهور من جديد قائلاً: "هأخد فترة نقاهة ونرجع نتقابل وإن شاء الله لا يحرمني منك".

ورغم ذلك الأمل، إلا أن الفنان السعودي دخل في سلسلة من الانتكاسات الصحية التي نقل على إثرها للعناية المركزة قبل أن تعلن أسرته رحيله مساء أمس.

وفاة خالد سامي ورحلته مع المرض

توفي خالد سامي عن عمر يناهز الـ 60 عاماً بعد أن قدم العديد من الأعمال الفنية في التلفزيون والمسرح في السعودية ومصر وسوريا والكويت، قبل أن يبعده المرض عن الفن نهائياً منذ العام 2019

وواجه سامي مشاكل صحية منذ منتصف العام 2019، دخل على إثرها إلى المستشفى عدة مرات، فيما كان يستعد قبيل ظهور فيروس كورونا في المملكة والعالم للسفر إلى الصين لزراعة كلى جديدة له، حيث عانى من قصور كلوي بسبب تليف في الكبد يعاني منه، قبل أن تتأجل تلك الرحلة.

وأعلن نجل خالد سامي، فيصل الدسماني وفاة والده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة".

وتابع: "والدي كان أيقونة فنيّة، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيّبًا.. أنا وعائلتي نمرّ بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير".

وكتب تركي خالد سامي قائلاً: "بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي يا رب اربط على قلبي، فاجعة موت الأب قاسية مهما تظاهرنا بالقوة فنحن من داخلنا حطام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار