سامية الجزائري تثير الجدل بأحدث ظهور لها ونجوم الفن يعلقون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
سامية الجزائري تثير الجدل بأحدث ظهور لها ونجوم الفن يعلقون

أثارت النجمة سامية الجزائري جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها، حيث احتفل بها عدد من النجوم بنشر صور لها عبر حساباتهم الشخصية، وتباينت التعليقات، فبينما رحب بها جمهورها وعدد كبير من محبيها، واجهت النجمة السورية بعد التعليقات الهجومية، إلى جانب تعليقات أخرى تتعلق بظهور علامات السن عليها.

وتعود النجمة السورية، سامية الجزائري إلى الشاشة عبر مسلسل الكندوش، والذي يشارك فيه نخبة من ألمع النجوم، بينهم الفنانة سولاف فواخرجي والتي نشرت صورة لها إلى جانب سامية الجزائري معلقة عليها: "حبيبة الكل الست سامية الجزائري، نورتي التصوير وبتخلقي فرح وضحك وين ماكنت، وروحك الجميلة بعدها متل ماهي وأحلى كمان، الله يحميك ويخليلنا ياك".

وأوضحت سلاف بطريقة ساخرة عن سبب وجود الفنان أيمن رضا بإحدى الصور وهو يقف خلفهم، قائلة: "الصورة الثالثة أيمن قرر ياخد دور الخلفية، لأن الست سامية ما حبت الحيط اللي ورانا"

 سامية الجزائري

كان اسم الفنانة سامية الجزائري تصدر مواقع التواصل خلال الأشهر الماضية، بعد نشر شقيقتها الفنانة صباح الجزائري صورة تجمعهما، مع كتابتها كلمات من القلب كمعايدة للجمهور في عيد الأضحى.

سامية الجزائري وصباح الجزائري

سامية الجزائري هي شقيقة صباح الجزائري، والتي كانت فاجئت، خلال الأشهر الماضية متابعيها بصورة حديثة تجمعها مع شقيقتها سامية الجزائري، عبر حسابها على انستقرام وعايدت متابعيها برسالة رقيقة قالت فيها: "سيدة الكوميديا وأنا منتمنالكن عيد مبارك! كل عام وأنتو بألف خير...انشالله الأيام يلي جاية تكون أحلى عالجميع".


تفاعل متابعو صباح الجزائري بقوة مع أحدث صورها مع شقيقتها سامية الجزائري، وقتها، حيث أبدى الكثيرون اشتياقهم للأخيرة بشدة ولفنها الراقي، خاصة وأنها غائبة عن الساحة الفنية ولم تعد تقدم أعمالاً كثيرة مثل سابق. لتثير سامية الجزائري الجدل مجدداً بأحدث ظهور لها خلال الساعات الماضية. 

وجاءت العديد من التعليقات ترتكز على ملامح سامية الجزائري، فأشار البعض أن تقدمها في العمر غير ملامحها، في حين تغزل أخرون بجمالها الطبيعي الذي لم تغيره بالفيلر والبوتوكس.

أعمال سامية الجزائري

قدمت سامية الجزائري العديد من الأعمال الفنية، ثم  اختفت خلال السنوات الماضية من الساحة الفنية، ليغيدها مسلسل الكندوش إلى الشاشة من جديد.

 مسلسل الكندوش

الكندوش  يعني خزان المؤن من حبوب وغيرها في البيئة الشعبية الشامية، ويأتي على شكل وعاء، طوله متران ونصف المتر، وطول أضلاعه متر، وله فتحة من الخشب في سقف الوعاء تأخذ من خلالها صاحبة البيت رطل الطحين أو أي نوع من الحبوب، لتصنع منه طعاما لعائلتها.  واتخذؤمؤالف العمل اسم الكندوش للعمل الفني الذي تدور أغلب أحداثه بين عامي 1938 و1940، أي فترة الحكم العثماني، ويروي في 60 حلقة قصة حيّ سوري يقول تحسين بيك إنه يعكس بيئة “عايشها شخصيا ويعرفها ولا يقوم بتجميلها”.

وأعاد مسلسل الكندوش مجموعة من ألمع النجوم إلى الشاشة من جديد بينهم الفنانة القديرة سامية الجزائري،  والنجم أيمن زيدان الذي يعود إلى الدراما عبر لعب دور البطولة في “الكندوش” أمام النجمة السورية سلاف فواخرجي والممثل أيمن رضا.

شقيقة سامية الجزائري


ومن المعروف أن الفنانة صباح الجزائري عرفت باسم "أم عصام"، نسبة إلى دورها المميز في مسلسل "باب الحارة"، أما شقيقتها الكبرى سامية الجزائري فعرفها الجمهور باسم "أم محمود" نظراً لدورها الكوميدي في مسلسل "جميل وهناء"، حيث أدت دور الجارة البخيلة للزوجين جميل وهناء.
وعن سر غياب سامية الجزائري عن الساحة الفنية قالت شقيقتها صباح الجزائري: "أنها مغيبة ولا أعرف السبب، من المعيب أن تغيب سامية الجزائري الي دخلت الابتسامة على كل بيت عربي"، معربة عن أسفها أن المنتجين هذه الأيام ابتعدوا عن الممثلين القدماء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار