بريتني سبيرز توجه تهمة لطليقها سام أصغري بالتجسس عليها لصالح والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
بريتني سبيرز توجه تهمة لطليقها سام أصغري بالتجسس عليها لصالح والدها

وجهت نجمة موسيقى البوب الأمريكية بريتني سبيرز تهمة لطليقها عارض الأزياء سام أصغري بالتجسس عليها لصالح والدها. أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن سبيرز تعتقد أن أصغري كان يعمل سرًّا لصالح والدها، جيمي سبيرز، ويتجسس عليها ويمده بمعلومات عن حياتها. وهو الأمر الذي ساعد جيمي سبيرز على إبقائها محبوسة في الوصاية لمدة 13 عامًا. ذكر مصدر مقرّب من سبيرز أن الشعور الذي يُسيطر على النجمة العالمية الآن هو أن طليقها كان يخدعها طوال الوقت.

يأتي هذا الاتهام بعد اتهام أصغري لزوجته السابقة بالاعتداء عليه وضربه بشكل متكرر أثناء نومه، فضلًا عن خيانتها له عدة مرات مع موظفي منزلهما في ولاية كاليفورنيا، فيما أكدت الأخيرة أنها لم تعد قادرة على تحمل الألم بسببه.

بريتني سبيرز تتحمّل فاتورة المسكن الجديد لطليقها سام أصغري

مؤخرًا، كانت مصادر مُقربة من بريتني سبيرز وزوجها السابق سام أصغري، قد كشفت عن أن أصغري قد غادر المنزل الذي كان يعيش فيه برفقة سبيرز وانتقل إلى شقة جديدة في أحد أرقى المباني السكنية في لوس أنجلوس، تبلغ أدنى تكلفة إيجار للشقة الواحدة فيه ما يصل إلى نحو 10 آلاف دولار.

أشارت المصادر إلى أن سام أصغري، والذي يبلغ من العمر 29 عامًا، قد استطاع التوصل إلى صفقة للحصول على الشقة بسعرها الأساسي. أكدت المصادر ذاتها على أن سبيرز هي من ستتحمل فاتورة مسكنه الجديد. أفادت المصادر أن محاميي بريتني، اعتقدوا أنه من الحكمة قيام سبيرز بهذا الأمر، خاصة في ظل تهديد محامي سام بأنه سيطعن في "اتفاق ما قبل الزواج" الموقع بين الثنائي، والذي يُعتقد أنه في صالح سبيرز.

من ناحية أخرى، كانت مصادر مُقربة من سبيرز قد كشفت سابقًا أيضًا عن أنها ترغب في إصلاح علاقتها بوالدها لأنها تشعر حاليًا بالقلق إزاء حالته الصحية. أوضحت المصادر أن بريتني سبيرز تشعر في الوقت الحالي بالقلق إزاء الحالة الصحية لوالدها جيمي سبيرز، ولا تريد أن تندم على عدم مصالحته أكثر من ذلك. وذلك بعد مرور نحو العامين على انتهاء قضية الوصاية التي كانت سببًا في نزاع بريتني سبيرز ووالدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار