ويزو تتحدث عن خيانة زوجها وتكشف موقفها من نزواته العاطفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نيكول سابا تتحدث عن الخيانة وتكشف سبب عدم تعاونها مع زوجها يوسف الخال
هذه هي أصعب خيانة عاطفية مرت بها نجلاء بدر...اكتشفوا تفاصيل الموقف المؤلم!
أصالة تتحدث عن الخيانة وتكشف سر لجوئها إلى الطبيب النفسي

أثارت الفنانة المصرية، ويزو، نجمة مسرح مصر ضجة بمجموعة من التصريحات، وإليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحات ويزو.

ظهرت الفنانة ويزو ضيفة في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا. وتحدثت خلال اللقاء عن الخيانة الزوجية. وأكدت أن التغاضي عن هذه الأمور في العلاقة بينها وبين زوجها أمر مرفوض.

وقالت إنها ترفض التنازل وقبول الخيانة تحت مسمى نزوة عاطفية. واستعادت ويزو ذكريات يوم عقد قرانها. وقالت إنها بعد كتب الكتاب كان عندها عرض مسرحي.

وبعد إتمام الاحتفال ذهبت للمسرح مباشرة، وحتى تستطيع الاستمتاع بإجازة شهر العسل رتبتها مع الفنان أشرف عبدالباقي بصعوبة تلقت ويزو خلال الحلقة مكالمة هاتفية من زوجها الفنان شريف حسني، وأهداها أغنية للمطرب عبدالباسط حمودة بمناسبة عيد الحب.

ويزو نجمة مسرح مصر

دينا محسن، والشهيرة بويزو،  هي أحد نجوم مسرح مصر،  والتي حققت انتشاراً واسعاً بعد ظهورها مع المجموعة التي ظهرت مع الفنان أشرف عبد الباقي لتصبح أحد أشهر نجوم الصف الثاني بعد ذلك، وتقدم أدواراً مختلفة تعتمد على طريقتها التلقائية.

بدأت دينا محسن، ويزو، حياتها الفنية من خلال المسرح فشاركت في مسرحيات بلوتيكا وصالون مدام ايمان واشتهرت بعد عملها في سلسلة مسرحيات تياترو مصر. وقدمت مجموعة من الأعمال السينمائية منها جيران السعد، وجوازة ميري. وشاركت في عدد من المسلسلات التليفزيونية، لمعي القط، رجالة البيت، كابتن أنوش، والكبير أوي، وعدد من المسلسلات الأخرى.

ويزو تتحدث عن صفاتها

وكشف زوج ويزو أن أكثر الصفات التي يحبها فيها هي أنها طيبة وتسانده في الكثير من المواقف.

ويزو تحدثت عن تجربتها في التمثيل. وكشفت أنها بدأت تشعر برغبتها في ممارسة هذه الهواية خلال دراستها في الجامعة. ورغم دخولها كلية تربية، لكنها كانت تفكر في التمثيل بشكل كبير.

واستطاعت التعرف على طلاب يقومون بتمثيل مسرحيات في الجامعة. وعندما أصبحت فردا من المجموعة قدمت معهم عدة مسرحيات كان أولها مسرحية بعنوان الجريمة والعقاب.

قررت ويزو الذهاب للمخرج خالد جلال، وتعاونت معه بعد نجاحها في اختبارات التمثيل. ثم لفتت نظر أشرف عبدالباقي وضمها لفرقة تياترو مصر، وظهرت على الشاشة لأول مرة من خلال هذه المسرحيات مع مجموعة من النجوم الشباب. أثبتت ويزو قدراتها الفنية على خشبة المسرح.

وكسبت محبة الجمهور بسبب خفة ظلها وأدائها الخفيف. قدمت عددا من المسلسلات المميزة، منها لمعي القط ورجالة البيت والواد سيد الشحات. وفي السينما شاركت في كلب بلدي وجوازة ميري وجحيم في الهند.
 

كانت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو" نجمة مسرح مصر جمهورها والمتابعين على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام بنشر صورة لها ظهرت فيها بشكل مختلف تماماً لدرجة فشل البعض في التعرف عليها.

وفي الصورة ظهرت ويزو بإطلالة مختلفة حيث عمدت إلى تغير لون شعرها وبدت بنحافة ملحوظة، ما دفع متابعيها لترك تعليقات مثل: "معرفتكيش حلوة أوي"، "مدية على صابرين"، "حلو اللوك ده"، "مين دي"، "دي الفنانة صابرين مش كدا.. إيه القمر دا يا ويزو".

وفي الإطلالة اعتمدت ويزو الشعر الأملس كما طبّقت مكياجاً أضفى النعومة على ملامحها. وأثنى على هذا اللوك الكثير من المتابعين.

وكشفت ويزو عن إتباعها نظام غذائي خلال الفترة الماضية لإنقاص وزنها لفترة بسيطة لكى تتمكن من الحركة مجدداً خاصة بعد زيادة وزنها جداً وفقدانها القدرة على الحركة.

وتحدثت ويزو، عن وصولها إلى 170 كيلو جرام، بعدما أنجبت ابنها إسماعيل، ولم تقوِ على الحركة وقتها، وعلقت :"وصلت 170 لما خلفت إسماعيل، مكنتش عارفة أتحرك، ومش فاهمة ايه اللي حصل".

وأوضحت ويزو أنها عادة لا تحب إنقاص الوزن إلا إذ كانت غير قادرة على الحركة وهو ما يجبرها على اتباعه.