مفيدة شيحة تكشف دافعا غريبا وراء خيانة زوجها وكيف كشفتها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
مفيدة شيحة تكشف دافعا غريبا وراء خيانة زوجها وكيف كشفتها؟

كشفت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، أنها تعرضت للخيانة الزوجية، مفصحة عن سبب غريب وراء خيانة زوجها لها، وطريقتها في كشف هذه الخيانة.

زواج مفيدة شيحة في سن صغيرة

أوضحت مفيدة شيحة أنها وقفت أمام أهلها، منذ سن العشرين حتى تتزوج طليقها ووالد ابنتها، برغم رفض الأهل في البداية، وتزوجت في عمر الـ 24 عاماً.

أكدت مفيدة شيحة للإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، الذي يعرض عبر فضائية النهار، أنها كانت صغيرة سناً وغير واعية لتوابع هذا القرار على حياتها، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها على خطأ عندما دخلت تجربة الزواج وكل هدفها منها أن تنجب وتستقر في المنزل.

تابعت مفيدة شيحة أنها لم تتزوج أكثر من عام ونصف العام فقط، وتعرضت للخيانة في وقت سريع بعد الزفاف.

خيانة زوج مفيدة شيحة

أوضحت مفيدة شيحة أن سبب خيانة زوجها لها كان غريباً، وهو أن ينتقم منها ومن أهلها، بسبب رفضهم له في بداية الأمر، متابعة: "هي كانت أكثر عملية انتقام كان يريد أن ينتقم مني ومن أهلي".

أكدت شيحة أن الزواج لم يكن لفترة طويلة، لذلك فهو لم يتعرض لحالة الملل التي تصيب الرجال عموما ويعلقون عليها سبب الخيانة، كما أنها كانت صغيرة سناً في فترة زواجها.

أضافت مفيدة شيحة أنها بعد الانفصال بكل هذه السنوات، تكاد تؤكد أنها لم تكن تحب طليقها وهو أيضاً لم يكن يحبها، الأمر الذي أظهرته لها التجربة، بالرغم من وقوفها أمام أهلها ومحاربة أسرتها من أجل الزواج به، لأنه لو كان هناك حبا بينهما لكان حال بينهما وبين الخيانة والانفصال.

اكتشاف مفيدة شيحة خيانة زوجها

أوضحت مفيدة شيحة إنها اكتشفت خيانة زوجها بطريقتها الخاصة، مشيرة إلى أنها ليست من الشخصيات التي تجلس مكانها وتنتظر الأحداث أن تظهر وحدها.

تابعت مفيدة أنها شعرت بشيء خاطئ يدور في الكواليس خلف ظهرها، وهنا لم تستطع الانتظار حتى يتبين صدق إحساسها، ولكنها تحركت على الفور.

أضافت مفيدة شيحة أنه كان لها عدد من الأصدقاء الرجال، جمعتهم وطلبت منهم أن يساعدوها في الكشف عن خيانة زوجها إن وجدت وقد كان واكتشفت الخيانة بالفعل.

مفيدة شيحة بعد الانفصال

قالت مفيدة شيحة إن خيانة زوجها لها لم تهز ثقتها في نفسها كأنثى، لأنها كانت أصغر من أن تسأل نفسها أسئلة مثل "لماذا خانني" أو "فيما أكون قد قصرت في علاقتي معه"، بالإضافة لكون علاقتهما أصلا لم تستمر طويلا بعد الزواج.

وأوضحت مفيدة شيحة أنها لم تندم على قرار الانفصال عن والد ابنتها، ولم تكن مضطرة أن تتحمل هذه الخيانة من أجل أسرتها واتخذت القرار سريعا.

كشفت الإعلامية المصرية عن دعم أسرتها وخاصة والدتها لها، وبعد أشهر قليلة من الانفصال كانت تقدم برنامجاً في التليفزيون، متغلبة على فشل التجربة من حياتها تماماً.

مفيدة شيحة وابنتها

أوضحت مفيدة شيحة أنها كانت ترغب في تربية ابنتها الوحيدة منة بطريقة جيدة، وكانت مسؤولة عنها مسؤولية كاملة من حيث المصروفات والمعيشة.

وتابعت مفيدة شيحة أن ابنتها ناضجة في اختياراتها، فهي لم تفكر في الزواج قبل سن الخامسة والعشرين، وهو السن الذي تعتقد مفيدة أن تفكير النساء يختلف بعده.

أضافت: "منة ابنتي عندما فكرت في الارتباط، لم تفكر فيه قبل سن الخامسة والعشرين وهو السن الذي أعتقد أن تفكيرنا يختلف بعده".

مفيدة شيحة

مفيدة شيحة هي إعلامية ومذيعة مصرية، قدمت عددا من البرامج خلال مشوارها المهني، عبر قنوات التليفزيون المصري والقنوات الخاصة، وهي من مواليد 1971.

برنامج سكوت هنغني، كما شاركت في فترة طويلة بتقديم برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، مع الإعلاميتين منى عبد الغني وسهير جودة، وبرنامج الشيف ومفيدة وبرنامج دقيقة مفيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار