ريتا حرب تتحدث عن طفولتها القاسية وسبب فشل علاقتها العاطفية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
ريتا حرب تتحدث عن طفولتها القاسية وسبب فشل علاقتها العاطفية

تحدثت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن طفولتها التي عاشتها وسط الحرب في لبنان، وذكرياتها مع عائلاتها، موضحة تفاصيل طلاقها وبداية علاقتها العاطفية.

ريتا حرب تتحدث عن السعادة 

قالت ريتا حرب، خلال لقائها ببرنامج عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس، عبر شاشة المشهد، إنها ممتنة كثيراً لوجود بناتها في حياتها، وما وصلت إليه من نجاح في الوسط الفني، مشيرة إلى أنها تشتاق لعائلاتها خاصة بعد وفاة والدها ووالدتها.

أشارت إلى أنها تشعر أن بالثقل كلما تحدثت عن طفولتها مؤكدة على أنها كانت طفولة مليئة بالمعاناة والتعب بسبب الحرب في لبنان، مردفة: "أول شيء بيجي في بالي وقت إنصابت مدرستي، أو إننا اتهجرنا، بتذكر هيك قصص تسيطر على رأسي، ما فيه أشياء واو".

واستذكرت ريتا حرب يوم قصف مدرستها وماتت صديقتها المقربة وكان اسمها ريتا وهو الأمر الذي جعل أهلها يشعرون أنها هي التي ماتت وعندما عادت للمنزل وجدت عزاء هناك.

ريتا حرب تتحدث عن عائلتها 

وعن والدها ووالدتها، قالت ريتا حرب إنها كانت قريبة لوالدتها كثيراً ووالدها كان قارئاً نهماً وهو ما كان يجعله حكيماً في آرائه، تأثرت بشخصية والدها وأصبحت تنظر للأشياء بوجهات نظر مختلفة عما كانت تراها.

أردفت: "صرت استوعب القصص غير، أول ما بدأت برنامج عيون بيروت والصحافة كانت تنتقدني كنت أبكي وأقول كيف قالوا هيك، البابا كان يجي ويشرح لي من وجهة نظره ويقول لي شوفيها من وجهات نظر مختلفة، بعدها بكلم الصحافة وأشكرها على كلامها صرت أستوعب القصص غير الأول".

بداية ريتا حرب الفنية

أوضحت ريتا حرب أنها بدأت حياتها الفنية في سن 15 عاماً، حيث بدأت في مجال الدعاية والإعلان لأنهم كانوا يبحثون عن فتاة بنفس مواصفاتها، مشيرة إلى أنها لم يكن لديها الكثير من الثقة في نفسها منذ صغرها.

أكدت على أنها إذا كان لديها ثقة في نفسها مثل الفترة الحالية كانت غيرت الكثير من حياتها منها قصص حبها، مكملة: "علاقات الشباب بحياتي كان لازم أكون أذكى، كتير علاقات بلا طعمة وبقول كيف أعطيت من حياتي قيمة للأشخاص، أخدوا مني أكثر ما أعطوني لأني حمارة، أنا بروح للعاطفة ما بعرف شغل عقلي".


طلاق ريتا حرب  

وعن علاقتها العاطفية، قالت إن الأسباب التي تجعلها تترك الرجل هو قلة الاحترام، متحدثة عن زوجها السابق ووالد بناتها فقالت إنها تزوجت من أول علاقة جدية لها حيث ارتبطت منذ أن كانت 17 عاماً وتزوجت في سنة الـ19.

وعن وجهة نظرها في الزواج فقالت إنها كانت تعتقد أن الزواج حرية واستقلالية، مشيرة إلى أنها لديها ابنتان وتطلقت منذ فترة بعد رفعها دعوة طلاق، مؤكدة أنها في بداية الطلاق كان طليقها يرى بناته ولكن الفترة الحالية لا يعرف أي شخص عنه شيء وذلك بعد ارتباطه مرة أخرى.

أكملت: "أنا طريقة تفكيري إن مهما حصل بين الآباء لا يجب أن تتدخل الأبناء، هو الخسران، أنا بحب لصحة بناتي النفسية أن يكون هناك توازن بين الأب والأم ولكن بغيابه أنا بقوم بالدورين، وهو ما يجعلني أتعب أكثر، وبكل فخر نجحت في أن أجعلهم أشخاص أصحاء".

شاهدوا الفيديو


وعن تفكيرها في الزواج مرة ثانية فقالت إنها بالفعل حاولت الدخول في علاقة أخرى ولكنها فشلت بسبب عدم التوازن بين علاقتها العاطفية وبناتها، مشيرة إلى أن إحدى بناتها كانت سبباً في فشل علاقتها العاطفية ولكنها تجعل لبناتها الأولوية دائماً.

إصابة ريتا حرب

وعن حالتها الصحية بعد الحادث الذي تعرضت له في تركيا فقالت إنها وصلت لمرحلة التقبل، مشيرة إلى أنها خضعت لـ 4 عمليات جراحية وأكد لها الأطباء على أنها يجب أن يكون لديها إصرار وعزيمة على تقبل الحياة، مشيرة إلى أنها بعد خروجها من العمليات ظلت تتساءل لماذا حدث فيها هكذا، مؤكدة على أن الفن حررها من خوفها كثيراً وجعلها تعيش العديد من المشاهد التي لم تستطع أن تقوم بها في الحقيقة، مشيرة إلى أنها بعد الخضوع للعملية الجراحية أصبحوا في التصوير يستثنوها من أداء بعض المشاهد خوفهاً عليها، نظراً لحالتها الصحية وهو ما يجعلها تشعر بالحزن وتصر على أدائها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار