فريدة سيف النصر تكشف تعرضها للخيانة من زوجها وسبب خلعها الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
فريدة سيف النصر تكشف تعرضها للخيانة من زوجها وسبب خلعها الحجاب

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر للمرة الأولى عن تعرضها للخيانة الزوجية، وروت قصة ارتدائها الحجاب لتسعة أشهر بعد وفاة شقيقها الأصغر عمر، وكشفت عن سنها الحقيقي مؤكدة أنها لا تخجل من الأمر.

فريدة سيف النصر تكشف تعرضها للخيانة

وأوضحت خلال لقاء تلفزيوني لها أن زوجها خانها مع صديقتها إلا أنها اكتشفت الأمر من خلال مكالمة هاتفية بينهما وتعرضت للعنف من زوجها جراء ذلك.

وقالت فريدة سيف النصر: "في جوازتي الوحيدة جوزي أتعلق مني جوا بيتي، كانت واحدة صاحبتي من بره الوسط وبتدخل بيتي تأكل وتشرب".

وتابعت: "مرة كان عندي تصوير واتلغى ولقيته بيتكلم في التلفون فرفعت السماعة وسمعت أحلى كلام بينهم، فزعقت وشتمت.. لقيته طلعلي وضربني أنا وشتمني عشانها".

ولفتت إلى أن ابنها كان يرى ما يحدث لكنها تجاهلت حديثه: "ابني كان وقتها عنده 3 سنين وكان بيشوف حاجات ويجي يسألني وأنا أقول ده عيل صغير بيقول أي كلام، بس لأ أوعوا تتجاهلوا كلام الأطفال.. لأن فعلا قد كان واتجوزها".

فريدة سيف النصر تتحدث عن ارتدائها الحجاب

وروت فريدة سيف النصر قصة ارتداء الحجاب لمدة 9 أشهر ثم قامت بخلعه رغم اقتناعها به، موضحة أن السبب في ذلك كان حادثة وفاة شقيقها الأصغر عمر ورحيل والدتها أيضاً.

وأكدت أن الأمر أثر فيها بشكل كبير وقررت الابتعاد عن الأضواء وهو ما تسبب في شائعات اعتزالها، مشيرة إلى أن شقيقها توفي صغيراً بعمر الـ 21 عاماً، مشيرة إلى أن زوجها انفصل عنها حينذاك لأنه لم يعجبه الأمر.

وأوضحت أنها تخشى الموت ولا تذهب إلى أي جنازة معلقة: "لما شفت أخويا وهو نازل القبر، فتحة القبر رعبتني، بخاف من الموت، ما برحش جنازة ولا عزاء مش ندالة لكن مش بقدر، وأحزن عليهم أكتر ممن شاركوا في الجنازة، ولكن مش بقدر أروح".

وأضافت: "مكنتش ممكن أسيب الحجاب إلا بعد الضغوط التي تعرضت لها، وكتبوا عني مالها عاملة كدة وعاملة نفسها بالطرحة كأنها أميرة عربية".

وفي نهاية حديثها، كشفت فريدة سيف النصر عن أن عمرها يتجاوز الستين عاماً ولا تخجل من الاعتراف بذلك قائلة: "عندي أريحية أقول سني وليس مثل الستات الأخريات، وعندي أحفاد في أعمار سبع سنوات نفسي أشوف أحفادي عرايس أولاد محمد ابني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار