أول رد من زوجة المتهم مع ريم الرياحي في قضية الخيانة الزوجية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
أول رد من زوجة المتهم مع ريم الرياحي في قضية الخيانة الزوجية

تطور جديد في قضية الممثلة التونسية ريم الرياحي، بعد أن دخلت زوجة عشيقها في الأزمة مؤكدة تمكسها بملاحقتها هي وزوجها قضائياً بعد الكشف عن قضية الخيانة الزوجية التي تورطا فيها.

زوجة المتهم مع ريم الرياحي تلاحقها قضائياً

وأكدت زوجة المتهم في تلك القضية أنه رغم إطلاق سراحها إلا أنها لن تتخذ نفس خطوات زوج ريم الرياحي بالتنازل عن التتبع في حقها، مشيرة إلى انها رفعت دعوى قضائية بتهمة الخيانة.

ومن جهته أكد المحامي منير بن صالحة، محامي المتهم مع ريم الرياحي، والذي لم يتم الكشف عن اسمه، أن إطلاق سراح الفنانة التونسية لا يعني إغلاق القضية.

وتابع قائلا: "إطلاث سراح ريم لا يعني غلق الملف طالما أن هناك طرفين في القضية، كلاهما متزوج، ما يعني أن إسقاط طرف متضرر منهما لا يكفي لتبرئة الطرف المتهم".

ولفت إلى أن ريم الرياحي ما زالت خاضعة للملاحقة القضائية، موضحاً: "أسقطت قضية واحدة بحق ريم، التي لا تزال بصدد الملاحقة القضائية استنادا إلى دعوى الطرف الثاني المتضرر، وهي زوجة عشيقها".

ولفت إلى أن المتهم مع ريم الرياحي أصبح هو المتهم الرئيسي في القضية استناداً لدعوة زوجته ضده، بينما أصبحت الممثلة التونسية شريكة له في الاتهام.

وتابع: "ملق القضية لا يخص ريم الرياحي وحدها، وإنما تحرك من جهة أخرى ولا إسقاط فيه"، معتبرا أن تبرئة المتهم معها ستعني آليا تبرئة الممثلة ريم الرياحي.

إطلاق سراح ريم الرياحي

أطلقت السلطات القضائية التونسية، سراح الممثلة ريم الرياحي، يوم الخميس بعد أن تم توقيفها منذ أيام بعد أن اتهمت بخيانة زوجها في فراش الزوجية مع عشقيها.

وجاء إطلاق سراح ريم الرياحي بعد أن قدم زوجها المخرج التونسي مديح بالعيد تنازلاً عن القضية التي رفعها ضدها بتهمة الخيانة.

وأضاف المصدر أن الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه صحبة ريم الرياحي في شقتها تقرر إيداعه السجن، بعد أن تم الكشف عن استهلاكه مادة الكوكايين المخدرة.

كان الوسط الفني في تونس ضج بواقعة خيانة ممثلة تونسية لزوجها بعد أن ضبطها قوات الأمن في سكن الزوجية مع عشيقها بعد أن أعد زوجها كميناً لها بمساعدة الأمن.

وعلى الرغم من عدم ذكر قوات الأمن التونسية لاسم الممثلة المتهمة بالخيانة الزوجية إلا أن إذاعة موزاييك التونسية كشفت عن اسم ريم الرياحي.

وكشفت وثيقة مسربة أيضاً عن اسم زوج الممثلة التي تم ملاحقتها قضائياً والتي جاء فيها: "إني الموقع أسفله مديح بلعيد.. أسقط حقي في تتبع زوجتي ريم الرياحي في قضية الزنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار