• 10 اتجاهات نتوقع أن نراها في حفل الأوسكار القادم

    10 اتجاهات نتوقع أن نراها في حفل الأوسكار القادم

    نقشة النقاط والأكمام الضخمة من أكثر الاتجاهات التي نتوقع أن نراها على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار

    بعد كل الإثارة لإعلان المرشحين لجوائز الأوسكار Oscars، تأتي التكهنات حول ما الذي سيرتديه المشاهير في مساء يوم 9 فبراير 2020 في حفل الأوسكار Oscars Academy Awards، خصوصاً أننا دائماً ما نكتشف شيئاً غير متوقع  على السجادة الحمراء.

    لذا، بينما نقوم بالعد التنازلي لحفل الأوسكار، إليك بعض توقعاتنا للاتجاهات الأزياء التي من الممكن أن تختار منها العديد من النجمات إطلالتهن، خصوصاً أننا شاهدنا منها في غولدن غلوب Golden Globe وجائزة اختيار النقاد.

    نقشة النقاط Polka dots


    نقشة النقاط Polka dots

    ما هو المظهر الأفضل من فستان رقيق من نقشة النقاط البولكا؟ قد تكون فساتين كارولين هيريرا Carolina Herrera المعاصرة الكلاسيكية مصدر إلهام لإحدى الممثلات في حفل الأوسكار. 

    فساتين  Sartorial 


    فساتين  Sartorial 

    ظهرت الفستان التي تشبه البدلة لفترة من الوقت وهى الآن تهز الفكرة التقليدية لثوب المساء، تمتاز مجموعة شانيل Virginie Viard for Chanel بأناقة أنثوية في البدلة الكلاسيكية مع هذا الفستان الذي يشبه المعطف من المخمل الأحمر بدرجة الوردي. 

    البناطيل مع الفستان 


    البناطيل مع الفستان 

    أولئك الذين يبحثون عن بديل للثوب التقليدي، ما يمكن التنبؤ به هو ارتداء البناطيل مع فساتين مصممة خصيصاً لهذه الإطلالة، مثل التي شاهدناها على مدرج هوت كوتور من جيفنشي Givenchy، إنه مظهر مريح ومنعش وأنيق للغاية. 

    جمبسوت بتصميم مبتكر


    جمبسوت بتصميم مبتكر

    بديل رائع آخر للثوب التقليدي هو جمبسوت أنيق ولكن مريح أيضاً، تتكون مجموعة ريتشارد كوين Richard Quinn من أقمشة فاخرة وفخمة وألوان زاهية، إنه المظهر المثالي للسجادة الأحمراء. 


    الأكمام الضخمة المنتفخة 


    الأكمام الضخمة المنتفخة 

    عادت الأكمام الكبيرة المنتفخة كما شوهدت على مدرج كريستيان سيريانو Christian Siriano لربيع 2020، وما هو أفضل وقت لارتداء هذا الأسلوب من حدث هوليوود Hollywood الرئيسي لهذا العام، خصوصاً بعد ظهور العديد من المشاهير به في غولدن غلوب. 

    اللون الأصفر


    اللون الأصفر 

    الأصفر هو لون الأيام الدافئة وطريقة رائعة للتميز في بداية العام،  إنه أيضاً لون رائع على السجادة الحمراء، كما هو الحال في مجموعة الفساتين التي ظهرت من خلال عرض أزياء ستيفان رولاند Stéphane Rolland، الألوان الزاهية تعتبر طريقة مثالية للتناقض وضمان كونها نقطة محورية في المساء. 

    لون العام 


    اللون الأزرق

    في نهاية العام الماضي، أعلن مركز بانتون Pantone للألوان، أن اللون الأزرق الكلاسيك Classic Blue سيكون لون عام 2020، لذا لن تكون مفاجأة كبيرة أن نرى هذا الظل في العديد من الإطلالات في حفل توزيع جوائز الأوسكار، كان فالنتينو أحد المصممين العديدين الذين أدرجوه في خطوطهم مثل هذا التصميم الضخم الذي يستحق مشاهدته على السجادة الحمراء. 


    فساتين بتصميمات 3D


     فساتين بتصميمات 3D

    إن عبقرية فساتين دار أزياء Iris Van Herpen تستحق ذكرها لأن تصميماتها هى مزيج رائع من الفن والأزياء والتكنولوجيا وأصبحت جزءًا مميزاً على السجاد الحمراء أيضاً، تخلق أعماله خداعاً بصرياً ساحراً، في الحقيقة لقد شاهدناها بالفعل في حفل غولدن غلوب على الممثلة جوي كينج Joey King.

    الفساتين الضخمة


    الفساتين الضخمةفي عروض الأزياء الأخيرة، رأينا عودة الفساتين الضخمة، بلا شك هى مستوحاة من أزياء الثمانينات مثل الكثير من الاتجاهات الحديثة الأخرى. 

    الفيونكة الكبيرة

    الفيونكة الكبيرة

     قدمت لنا جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بالفعل تلميحاً لهذا الاتجاه في حفل غولدن غلوب في ثوبها الذهبي المنحنى الذي ظهرت به، غالباً ما تم استخدام الفيونة الكبيرة الحجم كنقطة محورية في عروض الأزياء الأخيرة مثل بالنسياغا Balenciaga الذي استخدم الفيونكة لتزين الجزء الخلفي من هذا الفستان الذهبي الضخم، مما يعطي الفستان تأثيراً مجنّحاً. 


    دعونا نرى كم من توقعات الأزياء لدينا ستتحق في 9 فبراير، خصوصاً أننا نتوقع أيضاً ظهور قوي لدرجات ألوان الميتاليك والأزياء الامعة من خامة الترتر وبالطبع لا نستطيع ألا نتوقع البدل الرسمية أيضاً. 

    المزيد:
     

    تعليقات