10 نصائح لإطلالة رائعة وغير عادية هذا العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017
10 نصائح لإطلالة رائعة وغير عادية هذا العيد

من الطبيعي جدًا أن تهتمّي بإطلالة العيد مع اقتراب انتهاء هذا الشهر الفضيل. خذي وقتك مع منتجات يونيليفر المختلفة للعناية الشخصية التي تساهم في تحقيق غايتكِ، وتألقي كالنجمة هذا العيد مع هذه النصائح: 
1-    استقبلي العيد ببشرة نضرة مع كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely الذي يساعدك على الحصول على بشرة فاتحة اللون ومشرقة. إستخدمي الكريم مرتين يومياً صباحًا ومساءً.

2-    كوني دائماً مبتسمةً حتى تبرزي جمالك بشكل أكبر، فالابتسامة تضفي جاذبيّةً لا تقاوم على إطلالتك، ولكي تشعري بثقة أكبر استخدمي معجون الأسنان Signal Whitening من Signal الذي يجعل أسنانك أكثر إشراقا وبياضاً. 
3-    استعملي عطرك المفضّل فهو يساهم في تحسين مزاجك ويعطيك ثقةً بالنّفس. 
4-    تخلّصي من الهالات السوداء واهتمّي بجمال منطقة تحت العين مع كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely الذي يساعد على تفتيح الهالات لكي تشرقي بأبهى طلّة. 

واهتمّي بجمال منطقة تحت العين مع كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely
5-    امنحي عينيك الإشراق مع تكثيف رموشك وحواجبك: احتفظي بريشة ماسكارا شبه فارغة، وسرّحي بها شعيرات الحاجب نحو الأعلى لتتمكني من ملء فراغاتها. إنتقلي بعدها الى تمريرها على الرّموش لعدة مرات متتالية. ستحصلين على رموش كثيفة وسوداء بعيداً كل البعد عن تكدس طبقات الجيل الأسود لإطلالة عيد تليق بجمالك.
6-    أعطي شعرك دفعة من الإنتعاش والنعومة مع شامبو SUNSILK صانسيلك "Natural Recharge" بأشجار الحمضيات المنعشة الذي يضمن لمعاناً وانتعاشًا للشعر طوال فترة العيد. 6-	أعطي شعرك دفعة من الإنتعاش والنعومة مع شامبو SUNSILK صانسيلك "Natural Recharge"

7-    إهتمي بنظافة وشكل أظافر اليدين والأقدام لإكتمال إطلالتكِ. ومن المهم وضع ألوان صيفية عليها، كالنود والباستيل.
8-    حافظي على إشراقة شفتيك: يمكن للشفاه الجافة والمتشققة أن تجعلك تبدين بمظهر سيئ. استخدمي البلسم أو المرطب خفيف اللون أو اللامع للحصول على إطلالة منعشة.
9-    لا تترددي بتطبيق مكياج نضر، طبيعي وخفيف الذي تعتمده النجمات.
10-    إعتمدي الألوان الزاهية من أجل إطلالة تشّع بالحياة خصوصًا أن العيد يصادف مع بداية فصل الصيف. والألوان الرائجة هذا الموسم هي: الزهري، الأصفر والبرتقالي الرماني.