مكملات جولد كولاجين الغذائية لإعادة النضارة إلى البشرة وتعزيز الإشراق

احصلوا على بشرة أكثر شبابًا وعززوا مناعة أجسامكم مع بداية الفصل الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
مكملات جولد كولاجين الغذائية لإعادة النضارة إلى البشرة وتعزيز الإشراق

سبتمبر 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: الحل الثوري للمساعدة في مكافحة شيخوخة البشرة بات الآن في متناول أيديكم. إنّ تغذية البشرة من الداخل هي الطريقة الأمثل للحفاظ على شباب البشرة وحيويتها. جولد كولاجين هو عبارة عن مكمل غذائي مضاد للشيخوخة صالح للشرب يعمل على معالجة مشاكل البشرة من الداخل والخارج.

يمزج جولد كولاجين، المكمل الغذائي الحائز على جوائز، الكولاجين مع مضادات الأكسدة والمكونات النشطة والفيتامينات والمعادن لتجديد خلايا البشرة وإحياء شبابها. ونظرًا لكونه مستوحى من طقوس الجمال الشرقي، يعتبر جولد كولاجين إكسيرًا شاملًا ولذيذًا للصحة والرفاهية مع تركيبات غنية بالمغذيات تحظى بمكانة عالمية تمّ تطويرها علميًا واختبارها سريريًا.

يعد مثاليًا لكلّ من النساء والرجال على حدّ سواء. كما يتوفر مكمل جولد كولاجين السائل في ثلاث تركيبات تستهدف مناطق مُحدّدة من الجسم لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة لجميع الأفراد.

بيور جولد كولاجين

تعتبر مجموعة بيور جولد كولاجين التي تناسب الرجال والنساء الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا مثالية لمعالجة علامات الشيخوخة المبكرة. يساعد تناول جرعة واحدة فقط يوميًا من هذا المكمل السائل في تعزيز المظهر الشاب والصحي والمشرق للبشرة بالإضافة إلى الشعر الصحي والأظافر القوية واللامعة فضلًا عن تعزيز مناعة الجسم.

314 درهمًا إماراتيًا (10 زجاجات)

جولد كولاجين فورت

صُممت هذه المجموعة خصيصًا للنساء فوق سن الأربعين. تحتوي هذه المجموعة على مضادات الأكسدة، وزيت زهرة الربيع المسائية، وحمض الهيالورونيك من بين العناصر الغذائية النشطة الأخرى. تساعد وصفة الكولاجين المثالية لمكافحة الشيخوخة، في محاربة علامات الشيخوخة المرئية، مما يقلل من ظهور التجاعيد والتصبغات مع تعزيز المناعة والنشاط الهرموني.

367.50 درهمًا إماراتيًا (10 زجاجات)

أكتيف جولد كولاجين

تعتبر هذه المجموعة الخيار الأمثل للرجال والنساء الذين يعيشون في أنماط حياة مزدحمة ونشطة. تمّ تطوير مجموعة أكتيف جولد كولاجين خصيصًا لدعم المفاصل، والعضلات، ونمو الشعر فضلًا عن توفير دفعة يومية من الطاقة. وتشمل الفوائد الإضافية أيضًا انخفاضًا في مستويات الشعور بالتعب، والحصول على بشرة أكثر شبابًا ومناعة أفضل.

314 درهمًا إماراتيًا (10 زجاجات)

يوفر جولد كولاجين العناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها الجسم لتسريع عملية نمو الشعر والأظافر وجعل البشرة تتوهج بشكلٍ طبيعي. وللحصول على نتائج فعالة، يُنصح بشرب زجاجة واحدة من جولد كولاجين يوميًا لمدّة ثلاثة أشهر على معدة فارغة للحصول على أفضل امتصاص.

المجموعة متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.beautyethic.com والصيدليات الرائدة في المنطقة.

https://www.instagram.com/goldcollagenuae/

-انتهى-

نبذة عن جولد كولاجين

تأسست علامة جولد كولاجين التجارية على يد "طوني سانغينيتي"، المؤسس والمدير الإداري لمختبرات منيرفا للأبحاث. تعتبر جولد كولاجين رائدة في مجال المكملات الغذائية الصالحة للشرب القائمة على الكولاجين والمُصمّمة خصيصًا لإبطاء عملية الشيخوخة. تحتوي مجموعة جولد كولاجين على فيتامينات أساسية تعمل على توفير الترطيب والنضارة للبشرة وتقوية الشعر والمفاصل من الداخل إلى الخارج. حصلت العلامة التجارية على 4 جوائز تقديرية للتميز في مجال العلوم و16 جائزة تقديرية للتميز في مجال الأعمال مع مجموعة من المنتجات الحائزة على العديد من الجوائز. https://www.gold-collagen.com/

لمزيد من الاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع

تش تاش كوميونيكيشنز

رملاء شهيد

ramla@tishtash.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار