وفاة الشاب السعودي عز القحطاني صاحب الروح الجميلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
وفاة الشاب السعودي عز القحطاني صاحب الروح الجميلة

توفي الشاب عز القحطاني مشهور مواقع التواصل الاجتماعي والتي امتلأت بنعيه والحزن عليه وعلى روحه الجميلة والإيجابية وعبر الكثيرين عن حزنهم على وفاته، بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة عز القحطاني

وكان يعاني عز القحطاني من الشلل، كما أنه كان يعاني من تفشي مرض السرطان في جسده بشكلٍ عجز معه الفريق الطبي المشرف على علاجه عن تقديم أي مساعدةٍ أخرى لدعمه في مواجهة هذا المرض العضال.

ويؤكد أهل عز القحطاني أن ولدهم كان قد أصيب بمرض السرطان منذ ما يقارب 6 سنواتٍ خاض فيها معارك طويلةً معه إلى أن تمكن السرطان في النهاية من تدمير أعضاء جسمه بالكامل موقفًا وظائفه الحيوية، ليعلن القحطاني بعد ذلك استسلامه لهذا المرض الخبيث مودعًا الحياة تاركًا ذكرًا طيبًا لدى جميع من عرفوه وتعاملوا معه، ولدى جميع متابعيه ومعجبيه ومحبيه عبر مواقعه الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي التي اشتعلت بمنشورات الدعوة له بالرحمة والمغفرة، وبتغريدات التعزية والدعاء لأهله بالصبر والسلوان ليضرب مثلًا في الصبر وتحمل الآلام والرضى بالقدر وكان يبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي كلمات الدعم والثبات والإيجابية.

المتابعون ينعون عز القحطاني

ونعى كثير من المغردين القحطاني بكلمات مؤثرة تنزف حزنًا ودموعًا، داعين الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح الجنان.

وقد شارك المغرد سالم القحطاني مقطع فيديو برفقة الراحل، وكتب معلقًا: "ورحل صاحب الروح الجميلة اللهم تجاوز عنه وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، اللهم اجعل ما أصابه في الدنيا من ألم ومرض تكفير وغفرانًا، إنا لله وإنا إليه راجعون وتوالت التغريدات التي تدعو له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت مغرد أخر: "رغم أني ما أعرفه بس حزنت عليه الله يرحمه ويغفر له ويعوض شبابه بالجنة"، وقال متابع: تعب مع المرض وعانى معاناة شديدة لا يعلمها إلا الله وكانت تنقلاته ما بين المستشفيات متعبة ومرهقة للغاية ولكني أسأل الله وهو بين يديه الآن أن يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة وأن يصبر أهله وأصدقاءه وأحبته علي فراقه، وأن يجمعهم بهم في جناته جنات النعيم”.

وكتب مغرد آخر: “ادعوا لصاحبي بالمغفرة والرحمة.. كان إنسانًا قريبًا من قلبي وإنسان حاله حال نفسه ويسعد الذين حوله مهما كان تعبًا إلى الآن مو مستوعب بس قدر الله مكتوب وعسى لقيانا الجنة”.

وغردت أمل بنت عبدالله بقولها: “والله ما أعرفه بس لفيت بالهاشتاق وشفت وشكثر محبة الناس ودعواتهم له عرفت إنه إنسان طيب، يا بخت من يموت والناس تذكره بالخير وتدعي له، جعل ربي يغفر لك ويجعل ما أصابك تكفير لك من كل ذنب وربي يسكنك فسيح جناته يا عز”.

وأضاف المغرد عمر غنام: “يخوان صح إنه توفي والله يرحمه لكن أتمنى أوصل لمستواه وسمعته الطيبة ومحبة الناس.. قد أيش شعور حلو وأنا أشوف الكل يترحم على عز القحطاني الله يرحمه”.

من هو عز القحطاني؟

فتى سعودي أطلق عليه صاحب الروح الجميلة وذلك لنشره في فيديوهاته الروح الإيجابية والتفاؤل في نفوس متابعيها، مرددًا عبارة “الحياة حلوة” دائمًا، رغم ظروفه الصحية الصعبة التي كان يعانيها، حيث كان يعاني من الشلل، ليضرب مثلًا في الصبر وتحمل الآلام والرضى بالقدر.