مي العيدان تدافع بحرارة عن نادية الجندي وتقدم نصيحة لرانيا يوسف

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
مي العيدان تدافع بحرارة عن نادية الجندي وتقدم نصيحة لرانيا يوسف

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن الفنانة المصرية نادية الجندي عقب الهجوم عليها من قبل الفنانة رانيا يوسف في برنامجين مختلفين.

ورأت الإعلامية الكويتية أن الأفضل عدم التطرق إلى المشاكل الشخصية على الهواء، وقدمت نصيحة إلى رانيا يوسف بأن تراسل نادية بشكل شخصي للحديث حول تلك المشاكل.

مي العيدان تدافع عن نادية الجندي

وقالت في منشور طويل عبر حسابها على "إنستغرام": "معقوله نصف الحلقة من برنامج العرافة ولقاء رانيا يوسف نصف الحلقه هجوم وإساءات لـ نادية الجندي.. بعد ليه جايبين رانيا جيبوا ناديه الجندي وأحسن رانيا عندك مشاكل شخصية مع نادية الجندي باعترافك ابعثي لها واتساب لكن المشاكل الشخصية ليس مكانها البرامج وثانياً أنتي زعلانة ليه مش أنتي رحتي لفيتي على زوجها محمد مختار مش العكس".

وأضافت الإعلامية الكويتية أن سبب حديث رانيا يوسف قد يعود إلى إحساسها بالقهر لأن المنتج محمد مختار لم ينتج لها أفلاماً مثل أنتج لنادية الجندي أثناء فترة زواجهما.

مي العيدان تدافع بحرارة عن نادية الجندي وتقدم نصيحة لرانيا يوسف

وتابعت: "عارفه ليه لأن نادية نجمة كبيرة وأنتي ممثلة جيدة لكن لستي نجمة ولا يسأل أحد هل يوجد مسلسل ولا فيلم جديد لرانيا يوسف لكن الناس تسأل عن هل في فيلم أو مسلسل لنادية الجندي".

واختتمت مي العيدان بالتأكيد على أن الناس درجات وأنها ليست مثل نادية الجندي، وقالت: "الناس درجات النجم اللي مثلت معاهم ناديه الجندي انتي حتى بالاحلام ماراح تمثلي معاها خليكي بالبطانه والزيجات الفاشلة... وهذا فشل يا بسمة نصف الحلقه كلام عن شخص واحد".

رانيا يوسف تهاجم نادية الجندي

جدير بالذكر، أن أولى حلقات برنامج بسمة وهبة "العرافة" استضافت رانيا يوسف، وتطرقت في الحلقة للحديث عن زيجاتها، وكيف فشلت في الزواج مرتين، وأفردت مساحة كبيرة من الحلقة للحديث عن نادية الجندي، وقالت إن نادية الجندي صنعت نجوميتها عبر الأفلام التي أنتجتها بنفسها.

وزعمت رانيا أن طليقة زوجها السابق أفسدت حياتها، وقالت: "بتوقع بيني وبين طليقي محمد مختار ودخلت في علاقتي ببناتي بعد الطلاق، ومش هتكلم في تفاصيل حياتي لأنها مش ملكي لوحدي، لكنها تخص محمد مختار وبناتي أيضاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار