أجرأ تصريحات النجوم في رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
أجرأ تصريحات النجوم في رمضان 2022

انتهى شهر رمضان 2022، وانتهى معه السباق الدرامي الذي نافس فيه العديد من المسلسلات، كما انتهى سباق النجوم في الظهور خلال البرامج المختلفة.

وخلال ظهور النجوم في هذه البرامج، استطاع البعض منهم لفت الانتباه بتصريحات جريئة ونارية، فجرها بعضهم لأول مرة وآخرون كانوا يصرحون بها للمرة الأولى، فماذا قالوا؟

سعد الصغير

الفنان المصري سعد الصغير، اعترف على الهواء بشعوره أنه شخص منافق، وتمنى الاعتزال وهو التصريح الذي صرح به أكثر من مرة، كما أكد على شعوره بوخز الضمير في الماضي بسبب مجالسة أصدقائه من المتدينين، ليتركوه ويصلوا ويتركهم ويغني.

صرّح سعد الصغير أنه لا يمتلك تاريخا فنيا مهما، وأن من يقل من زملائه الفنانين أن لديه تاريخ فهو مخطئ، لأن تاريخه وتاريخ زملائه عبارة عن غناء وراء الراقصات وهذا ليس بتاريخ.

علاء مرسي

الفنان المصري علاء مرسي فجر مفاجأة حول حبه الشديد للفنانة ميرفت أمين منذ 25 عاما، وعدم مصارحته لها بهذا الأمر الذي اعترف به على الهواء مباشرة وبعد كتمان طويل.

من ناحية أخرى أكد علاء مرسي أنه فنان عظيم ولكنه لم يأخذ حقه بصورة كافية، مشيرا إلى أنه جاهل في إدارة نفسه كفنان وهو ما أخره عن زملائه.

سلاف فواخرجي

الفنانة السورية سلاف فواخرجي أثارت الجدل بحديثها عن الجنة والنار والأديان، وحين تم سؤالها عن ديانتها رفضت الإجابة وقالت إن هذا الأمر لا يعني أي شخص وهي مؤمنة أنها سورية فقط، وتحتفل بجميع الأعياد السورية سواء كانت مسلمة أو مسيحية: "المسجد والكنيسة هما بيتان لله وأنا أعيد مع كل الناس".

سلاف فواخرجي أيضا أكدت أنها لا تشعر أن هناك ناراً في الحياة الآخرة، وأن الله لا يمكن أن يعذب عباده بالنار لأن الله جميل: "الله أحلى من إنه يحرق، ما بيحرق، الثواب والعقاب موجودين دائماً، موجودين حتى بالدنيا، وكما تدين تدان".

عمرو مصطفى

في تصريح جريء نوه الملحن عمرو مصطفى أن خلافه مع الفنان عمرو دياب تطور ليصل الأمر أنه وضع له بلوك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكد عمرو مصطفى أيضا أن زملاءه الفنانين كرهوا نجاحه كمطرب حتى يستمر في التلحين لهم، مشيرا إلى أنه شخص ذو تاريخ كبير.

عايدة رياض

أكدت الفنانة عايدة رياض، أنها تفضل الزواج برجل يصغرها في السن، وذلك في حالة فكرت في الارتباط أو الزواج،ولفتت إلى أنها لا يمكن أن تتزوج رجلا من نفس عمرها، لأنها كبيرة سنا وليست فتاة صغيرة ولهذا السبب بالذات تفضل الزواج بشخص أصغر، حتى لا يكونا كبيرين ويقضيان وقتهما في تعاطي الأدوية.

أوضحت عايدة رياض أنها تعيش قصة حب من خلال مكالمات الصوت مع شخص مصري مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها ستلقاه عن قريب.

أمير كرارة

على عكس الكثير من الفنانين الذين يصرحون بعدم رغبتهم في دخول بناتهم مجال الفن، أكد الفنان أمير كرارة عدم ممانعته من دخول بناته مجال الفن مشيرا إلى أنه سيدعمهم في هذا الطريق حال فكرن في الأمر.

حلمي بكر

الملحن المصري حلمي بكر عاد لانتقاد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفي تصريح رمضاني قال إنها حامل وإن الطلاق بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب لم يحدث منذ البداية مشيرا إلى أنها كانت مجرد دعاية لألبومها.

من ناحية أخرى صرح حلمي بكر أنه طرد شقيقته من لجنة اختبارات الغناء لأن صوتها سيئ، ووجه لها رسالة على الهواء قائلا: "أنتي تسمعينني حاليا وتعلمين أن صوتك سيئ.

جمال فرفور

المغني السوداني جمال فرفور أكد أن فنان منافس أجرى له سحرا لكي يمنعه من الغناء، وبالفعل لم يستطع الغناء لمدة 20 يوما، مشيرا إلى أن الشيخ الذي فك له السحر هو من أخبره باسمه.

مفيدة شيحة

قالت الإعلامية مفيدة شيحة إنها تعرضت للخيانة الزوجية من قبل والد ابنتها في شبابها، حيث خانها انتقاما من رفض أهلها له في البداية.

اعترفت مفيدة شيحة أيضا أنها تعيش قصة حب حاليا ولا مانع لديها أن تكلل بالزواج، وكشفت عن مهنة حبيبها الذي يعمل معها في المجال الإعلامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار