4 مواقف طريفة لماجد المهندس على المسرح: آخرها تقبيله مسبحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
4 مواقف طريفة لماجد المهندس على المسرح: آخرها تقبيله مسبحة

تعرض الفنان ماجد المهندس لموقف طريف على المسرح بعد إلقاء أحد الحاضرين مسبحته الخاصة عليه، قبل أن يسأل المهندس "مسبحة مين"؟ ليتصدر ترند تويتر بهاشتاج ماجد المهندس في الدمام.

هذا الموقف ليس الأول من نوعه، تعرض ماجد المهندس لعدة مواقف طريفة ومميزة على المسرح من قبل، تعالوا نتعرف على مواقف ماجد المهندس على المسرح.

قبلة على المسبحة

تصدر ماجد المهندس خلال الساعات الماضية ترند إكس/ تويتر سابقا، بعد إحياء حفل اليوم الوطني السعودي يوم السبت الماضي، على مسرح أرض المعارض في الدمام.

ظهر ماجد المهندس في أحد الفيديوهات المتداولة وهو يبحث عن صاحب مسبحة ألقيت أمامه على المسرح، وقال "المسبحة هذه لمين"؟ ليرد أحد الحاضرين ملوحا بيده للمهندس.

تقدم ماجد المهندس ليعيد السبحة إلى صاحبها، ولكن قبل أن يلقيها فقد قبلها أولا مما لفت الأنظار لموقفه الرقيق ودفع النشطاء إعادة تداول الفيديو والتعليق عليه.

شاهدوا مسبحة ماجد المهندس

عقال معجب

ديسمبر الماضي شهد تصرفا غريبا آخر من أحد معجبي ماجد المهندس على المسرح، إذ رمى عقاله الخاص عليه أثناء غنائه على مسرح ميدل بيست بالمملكة العربية.

المعجب أراد التعبير عن محبته وتقديره للبرنس ليعيد ماجد المهندس نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه المعجب وهو يرمي عقاله عليه، وكتب مدوناً: "مدل بيست اللي رمالي عقاله يسلم راسك تم".

شاهدوا الفيديو

نعم حبيبتي

في حفل آخر بالدمام، في أيار 2022، تعرض ماجد المهندس لموقف طريف آخر، حين دخل إلى المسرح ليفاجأ بمعجبة تصرخ باسمه "ماجد" وتردده بقوة وهي تصرخ صراخا هستيريا.

ماجد المهندس لم يتمالك نفسه من الضحك أمام الجمهور ورد على المعجبة محاولا تهدئتها وقال: "نعم حبيبتي"؟ فيما تفاعل النشطاء مع هذا الموقف وعلق البعض ساخرا "أي حفلة يدخل فيها العنصر النسائي تتشوه متعتها وتتحول من طرب إلى صراخ".

اندفاع معجبة

ترددت أصداء عناق فتاة سعودية للفنان ماجد المهندس في حفل سوق عكاظ في الطائف عام 2018 طويلا، حيث فوجئ البرنس بهذه المعجبة وهي تقتحم مسرحه وتعانقه في مشهد لافت.

وكان الإعلامي السعودي عبدالله السالم قد كشف عن سبب عناق الفتاة لماجد وقال إن السبب هو تحدي بينها وبين مجموعة من صديقاتها، الأمر الذي استفزها وجعلها تقدم على الأمر دون تفكير.

كشف سبب عناق الفتاة السعودية لماجد المهندس دون تفكير أمام الحضور!

وتردد وقتها أن الفتاة ستواجه عقوبة سجن لا تزيد على سنتين، وغرامة مالية لا تزيد على مئة ألف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك حسب المادة السادسة من نظام مكافحة التحرش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار