على المسرح: تقليد عبد المجيد عبد الله في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
على المسرح: تقليد عبد المجيد عبد الله في ستوديو 23

شهدت الحلقة الماضية من ستوديو 23، فقرة تقليد الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله، وطريقته الرومانسية المعتادة على المسرح أثناء الحفلات، ولكن بطريقة ساخرة.

تقليد عبد المجيد عبد الله في ستوديو 23

وقدم أحد الممثلين المشاركين في ستوديو 23، فقرة تقليد عبد المجيد عبد الله، وظهر مرتديا جلبابا أبيض اللون مع شماغ وغترة، وظهر على أنغام أغنية فزيت من نومي.

نظارة عبد المجيد عبد الله كانت أبرز ملمح من ملامح تقليد الفنان الكبير، حيث لم يعتمد الممثل على التشابه بينه وبين عبدالله، ولكنه اعتمد على التقليد الخارجي واستخدام بعض الحركات المشابهة.

ولاقت الحلقة تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها النشطاء الذين عبروا عن محبتهم لعبد المجيد عبد الله وحضور حفلاته.

شاهدوا تقليد عبد المجيد عبد الله

حلقات ستوديو 23

وشهدت الحلقات الماضية من ستوديو 23 تقليد عدد من المشاهير بين نجوم العرب والعالم، وكانت من ضمن أبرز الحلقات، حلقة تقليد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز وصديقها اللاعب كريستيانو رونالدو، كما قدمت الحلقة التالية مباشرة تقليد شبيهة جورجينا السعودية.

قدم برنامج ستوديو 23 تقليدا لمجموعة من الشخصيات الأخرى من بينها تقليد الفنان محمد عبده مرتين، مرة مع الإعلامي عبد الله المديفر على غرار حلقة فنان العرب في برنامج الليوان، ومرة أخرى مع فقرة لتقليد الفنان المختفي عن الساحة الفنية عباس إبراهيم.

يشهد برنامج ستوديو 23 تفاعلا كبيرا من المشاهدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب المحتوى الكوميدي الذي يطرحه خلال الحلقات في شهر رمضان الجاري على شاشة MBC.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار