أول ظهور لبنات داليا مبارك معها على المسرح: نسخة مصغرة منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
أول ظهور لبنات داليا مبارك معها على المسرح: نسخة مصغرة منها

نشرت داليا مبارك قطع فيديو تضمن لقطات تجمعها مع بناتها، وهي المرة الأولى التي أظهر فيها بنات النجمة السعودية  معها في إحدى حفلاتها ويخطفن الأنظار بجمال  ملامحهن. 

حفل داليا مبارك

علقت داليا مبارك على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام: "تشرفت بإحياء حفل يومنا الوطني الغالي في دولة الإمارات الحبيبة بجانب الفنان القدير حسين الجسمي كل الشكر والتقدير لدائرة تنظيم السياحة والثقافة أبوظبي أدام الله علينا الأمن والأمان والمحبة".

تفاعل الجمهور مع داليا مبارك في تعليقات منها: "مو مصدقة الصغيرتين كأن كل واحدة فيهم داليا مبارك، اللي يحفظهم ويحميهم من كل شر"، "أخيرا نشرتي صور بناتك، ما شوفنا غير وجه لي لي وهي صغيرة"، الله يحفظ بناتك ويكفيهم شر الأيام". "بحب صور داليا مبارك وبناتها كأنها من أهل بيتنا ملامحها قريبة منا وبساطتها كتير بتخطف قلبي الحقيقة، الله يحميها ويحمي بناتها".

داليا مبارك وبناتها

كما عبر آخرون عن إعجابهم بإطلالة داليا مبارك في حفل لإحياء فعاليات اليوم الوطني السعودي في الإمارات وكتب متابع: "يازين طلتك وحضورك المبهر ما شاء الله دايما تنورين المكان التي تتواجدين في بـلمساتكـ وإحساسك … رفعتي رأسنا يا بنت بلادي".

ويأتي حفل داليا مبارك في الإمارات للاحتفال باليوم الوطني السعودي ضمن مجموعة من الفعاليات التي نظمتها الملكة داخل أراضيها بحضور الكثير من النجوم، وحفلات أخرى نظمتها دولة الإمارات ومن بينها الحفل الذي جمع داليا مبارك وحسين الجسمي.

لقطات من حفل داليا مبارك في اليوم الوطني السعودي:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار