5 منتجعات ومراكز صحية فاخرة في دبي .. جربوها الآن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
5 منتجعات ومراكز صحية فاخرة في دبي .. جربوها الآن!
مقالات ذات صلة
استرخي الآن في أفضل منتجعات دبي الصحية ومراكز السبا
5 وصفات شهيّة من مطاعم دبي الفاخرة .. طبقوها الآن!
أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا

تحتضن دبي أفخم المنتجعات والنوادي والمراكز الصحية "سبا" من فئة الخمس نجوم، إذ تتطلع دبي دائماً إلى تقديم تجارب فاخرة واستثنائية، مع اتباع نهج شامل لتعزيز الصحة النفسية والجسدية.

وترحب دبي بكل من الزوار والمقيمين وتفتح أبوابها مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والصحة العامة، وتركز المنتجعات والنوادي الصحية على الاهتمام بصحة روادها من خلال توفير كل سبل الراحة والاستجمام.

5 منتجعات فاخرة ومراكز "سبا" صحية عليكم تجربتها في دبي:

1- المركز الصحي "ذا هاندرد ولنس سنتر" (The Hundred Wellness Centre)

المركز الصحي "ذا هاندرد ولنس سنتر" (The Hundred Wellness Centre)

يتمتع هذا المركز بفريق من أمهر المتخصصين المحترفين الذين يكثفون جهودهم على مدار الساعة لمساعدة رواده على عيش حياة أكثر سعادة وصحة من خلال اتباع نهج معاصر وشامل.

ويوفر المركز العديد من أشهر طرق العلاج القديمة مثل "اليوغا" و"بيلاتس" و"المداواة الطبيعية" إضافة إلى أحدث التقنيات المتطورة مثل اختبار الحمض النووي والوقاية من الأمراض المزمنة، كما يقدم "ذا هاندرد ولنس سنتر" مجموعة واسعة من أفضل العلاجات لتحسين قدرات الشفاء الطبيعية بالعقل والجسم.

2- المنتجع الصحي "ذا ريتريت نخلة دبي" (The Retreat Palm Dubai)

2- المنتجع الصحي "ذا ريتريت نخلة دبي" (The Retreat Palm Dubai)

تحتضن "نخلة جميرا" هذا الفندق الأنيق ذو الإطلالة الساحرة على "مارينا دبي سكاي لاين". إذ يشتهر "ذا ريتريت نخلة دبي" بتقديم مجموعة من باقات الاسترخاء المتكاملة التي تعزّز من الصحة بدلاً من البرامج العلاجية التقليدية.

ويوفر الفندق واحداً من أفخم المراكز الصحية؛ مركز "رايا" الصحي، الذي يقدم مجموعة مختارة بعناية من العلاجات الفعالة لاستعادة التوازن بين العقل والجسد والروح. كما يوفر المركز أيضاً فريق من المتخصصين المحترفين لمساعدة النزلاء على تحسين الصحة العقلية والجسدية من خلال أفضل البرامج الصحية.

3- "كوا سبا" (Qua Spa) لدى "سيزرس بالاس" (Caesars Palace)

"كوا سبا" (Qua Spa) لدى "سيزرس بالاس" (Caesars Palace)

يُعد أحد أفخم النوادي الصحية التي تحضنها جزيرة "بلوواترز"؛ يقع بداخل "سيزرس بالاس" وهو الفرع الوحيد الموجود خارج لاس ڤيغاس.

ويقدم علاجات مستوحاة من عراقة الحضارات القديمة المصرية واليابانية مستعينًا بأحدث التقنيات، تشمل جلسات قبة اياشي "اياشي دوم " (Iyashi Dome) الأولى من نوعها؛ فهو جهاز يشبه القبة تنبعث منه الأشعة تحت الحمراء التي تحفز عملية الأيض لتنقية الجسم بعمق والتخلص من السموم عبر التعرُّق، واستعادة توازن البشرة، فضلًا عن آثارها الفعالة طويلة الأمد في تنحيف الجسم إذ يحرق الجسم ما يقرب من 600 سعر حراري في الجلسة الواحدة مما يجعلها من أهم تقنيات خسارة الوزن لدى خبراء الصحة.

وهي مستوحاة من الممارسات اليابانية التقليدية القديمة، "سونا ريوهو" "Suna Ryoho" – إذ يدفن السكان المحليون أنفسهم في الرمال بالقرب من الينابيع الساخنة على الشاطئ لتنقية الجسم من السموم عبر التعرُّق.

4- "ذا سبا" لدى "ماندارين أورينتال جميرا"

"ذا سبا" لدى " ماندارين أورينتال جميرا"

بالشراكة مع "إليكسير كلينك" العيادة الصحية الدولية والرائدة في العلاج الوريدي - الحقن الوريدي للفيتامينات- يمكن للمسافرين حجز مجموعة مختارة بعناية فائقة من حقن "فيتادريب® " (VitaDrip®) التي تعزز الصحة والطاقة لحياة أكثر حيوية وانطلاق.

يقدم هذا النادي الصحي أيضاً "ذا سيجنتشر فيتادريب ®" (Signature VitaDrip®) الذي تم تصميمه حصرياً من قِبل "إليكسير كلينك"، والذي يقدم حقنة (IV) وهي عبارة عن تركيبات خاصة تحتوي على الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، وجميعها تصنف على أنها عناصر غذائية أساسية لتحسين مستويات الطاقة، وإعادة ترطيب الجسم، وتخفيف الاضطراب المصاحب للسفر وما ينجم عنه من إرهاق شديد، وتقوية جهاز المناعة مع تنقية الجسم من السموم، ومكافحة الشيخوخة.

5- "سيكس سينسز سبا دبي" (Six Senses Spa Dubai)

"سيكس سينسز سبا دبي" (Six Senses Spa Dubai)

استمتعوا في محيط من الفخامة والرفاهية مع ستة أجنحة علاجية كل منها مخصص لحاسة مختلفة، لتجربة مذهلة من الاستجمام والراحة.

يجمع "سيكس سينسز سبا دبي" بين التقنيات الذكية الأكثر حداثة "سمارت تك" (smart tech) والخبراء الأكثر ذكاءً! الذين يعملون بجهد كبير لتخصيص العلاجات أو تصميم البرامج الصحية التي تناسب مختلف الاحتياجات لكل فرد من خلال كل المعلومات التي يعرفونها عن ضيوفهم.

كما يوفر "سيكس سينسز سبا دبي" أفضل العلاجات المميزة، وعلاجات مستوحاة من أشهر الخلطات الشعبية من التراث الشعبي والموروثات الشعبية، مع فريق من أمهر الخبراء فضلاً عن الممارسين الصحيين الزائرين.

أليس ذلك مذهلاً؟! لا تترددوا بحجز أقرب موعد للاسترخاء في المنتجع ومركز السبا المفضل لديكم لقضاء أجمل الأوقات.