5 أسباب لتجعلي نوفمبر شهراً للحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
5 أسباب لتجعلي نوفمبر شهراً للحب
للحب طقوسه أيضاً..
 
وأي وقت سيكون أفضل للحب من شهر نوفمبر شهر الدفء والاستقرار، والمطر الذي ينقر على زجاج قلبك قبل نوافذك كعصفور ينتظر أن تفتحي له الباب قليلاً.
كل شيء من حولك يشجعك الآن لتخلعي عنك ثوب الكسل والخمول وتنطلقي لتستمتعي بأجواء هذا الشهر الرائع، ولكن ليس لوحدك بل مع الشريك، فهذا هو شهركما معاً.
 
أسباب كثيرة لابد وأن تدفعك لتجعلي من شهر نوفمبر شهراً للحب ولإعادة الروح والشغف لعلاقتك الزوجية فكل شيء مهيأ لذلك الآن.
 
سنعرفك على بعض هذه الأسباب والتي عليك اغتنامها بسرعة لتعيدي إشعال جذوة الشغف والحب بينكما:
 
لو نظرت عزيزتي من نافذتك صباحاً ورأيت الطقس الغائم والعصافير وقد بدأت تبحث عن ملاذها احتماءً من البرد. ورذاذ المطر وقد بدأ يتناثر هنا وهناك فأنت بكل تأكيد ستشعرين بحاجة كبيرة لحضنٍ دافئ يحتويك ويمنحك كل الحنان والمحبة إذاً امنحي نفسك وشريكك هذا الشعور الرائع في صباحات نوفمبر الباردة.
 
للقهوة في صباح نوفمبر طعم مميز، وسحر مذاق خاص، ففي صباحاته الباردة يمكن لكوب قهوة ساخن تحتسينه مع زوجك في منزلكما الدافء خلف النافذة أن يبث الدفء في علاقتكما فلنوفمبر مع القهوة أجواءه الصباحية الرائعة.
 
إذا كنت تفكرين بالتحدث مع زوجك بهدوء ومناقشته في أمور كثيرة تخص علاقتكما وأسرتكما، فلن تجدي أفضل من هذه الأوقات لتهيئي جلسة لطيفة هادئة معه في المساء وتتجاذبي معه أطراف الحديث، خاصةً وأن هذا الفصل هو فصل الاستقرار وزوجك سيتواجد خلاله في المنزل أكثر من أي وقت آخر.
 
إذا نظرت للطبيعة خلال هذا الشهر الرائع ستجدينها تفوح رومانسيةً وجمالاً ويمكنك أن تستغلي هذا الأمر بالتقاط صور رائعة لك ولزوجك في أحضان هذه الطبيعة الأخاذة وتخلدي أجمل الذكريات وأكثرها روعةً وشاعرية.
 
يمكنك أيضاً عزيزتي الزوجة أن تغتنمي فرصة ذهاب الأولاد إلى المدارس وتحضري نفسك لقضاء بعض الوقت اللطيف والهادئ مع زوجك لوحدكما في المنزل. فالعلاقة الحميمية في صباحات نوفمبر ستكون إحدى التغييرات الرائعة التي يمكنك إدخالها على علاقتكما والتي ستسعد زوجك كثيراً وستنعكس إيجاباً على حياتكما الخاصة بكل تأكيد.
 
فما رأيك إذاً أن تسارعي منذ بداية هذا الشهر الرائع لتبثي روحه الرومانسية والشاعرية في علاقتك مع زوجك وتعيشي أجواءه الرائعة في أحضان الحب
 
اكتشفي أيضاً:
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار