هالة صدقي تثبت نسب طفليها لها والمحكمة تحبس زوجها شهراً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
هالة صدقي تثبت نسب طفليها لها والمحكمة تحبس زوجها شهراً

أصدرت محكمة الأسرة المصرية اليوم حكم برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي والتي طالب فيها بإنكار نسب طفليه منها وأصدرت حكماً ضده.

حبس زوج هالة صدقي ورفض دعواه ضدها

وقررت المحكمة حبس زوج هالة صدقي لمدة شهر بعد امتناعة عن دفع نفقة طفليه والتي بلغ قدرها 320 ألف جنيه.

وأوضحت المصادر الأمنية أنه من المقرر القبض على زوج هالة صدقي بعد صدور الصيغة التنفيذية من الحكم القضائي بحبسه.

يأتي هذا الحكم بعد خلافات عديدة بين هالة صدقي وزوجها وصلت إلى اتهامه لها بأنها ليست أم ولديه وأنها استعانت بتلقيح صناعي من امرأة أخرى في الخارج

فجر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، أزمة جديدة، عن طريق رسالة وجهها لنجليه سامو ومريم، طعن فيها بأمومة زوجته لنجليها، مصعداً قراراته المستقبلية تجاه الأزمة بينهما.

زوج هالة صدقي يطعن في أمومتها

ووجه المحامي سامح سامي، رسالة جديدة لابنيه، مؤكداً أنهما ليسا ابنا الفنانة هالة صدقي، لافتاً إلى أنه ينتظر قرار المحكمة في قضية الحمض النووي dna.

وأكد زوج هالة صدقي أنه ينتظر صدور الحكم اليقين، والذي من المقرر له يوم 13 يونيو الجاري، وبعدها لن يرحم زوجته.

وقال سامح سامي في رسالته: " "لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم.. هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـ dna، يوم 13 يوليو وكله هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك".

الحكم بحبس زوج هالة صدقي

وكانت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة في مصر، قد أصدرت أمراً بحبس زوج الفنانة هالة صدقي 30 يومًا، في الدعوى التي أقامتها ضده بعد الخلافات التي نشبت بينهما.

وجاء الحكم ضد زوج الفنانة هالة صدقي نتيجة امتناعه عن دفع مليون جنيه و 100 ألف قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم. (تفاصيل حبس زوج هالة صدقي)

هالة صدقي تكشف تفاصيل خلافاتها مع زوجها

وتوعدت الفنانة المصرية، هالة صدقي، زوجها بمنعه من دخول مصر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس” الفضائية المصرية الخاصة.

وقالت هالة صدقي، إنها “رفضت أية حوارات أو أحاديث مع زوجها منذ 7 سنوات، منذ أن غادر حياتها وأبناؤها، رافضة أي حديث معه أو مكالمات عن طريق الهاتف”، موضحة أنها ساعدت أبيه على الرغم أنه لم يتواصل معها.

وأضافت أنها ”تعرضت هي وأبناءها منذ 7 سنوات لشتائم بألفاظ مسيئة من قبل زوجها" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال إنه "رغم طلبها في بيت الطاعة، إلا أنها لا تعرف عن سبب كل هذه الأحاديث، وأن دينها ليس فيه بيت طاعة أو طلاق".

وأرسل سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي إنذارا بـ"الدخول في الطاعة" على يد محضر الأربعاء 26 مايو/أيار الجاري، للفنانة المصرية بعد أزمته الأخيرة معها.

ونص الإنذار على: "الطالب المنذر زوج المنذر إليها بموجب وثيقة عقد زواج شرعي مؤرخة في 28/11/2007، تزوج الطالب المنذر، من المعلن إليها ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجب منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين سامو سامح سامي مواليد 7/3/2009، مريم سامح سامي مواليد 7/3/2009، ولا تزال في عصمته شرعا وقانونا".

وأشارت هالة صدقي في تصريحاتها الأخيرة، إلى أنه خلال فترة سفر أولادها للمشاركة في بطولة رياضية تم القبض عليهم لأنهم تم منعهم من السفر بسبب منع السفر من قبل والدهم، موضحة أنها حاولت تجنيب أولادها هذه المشاكل ولكنها لم تستطيع.

وتابعت: “معندناش طلاق وجوزي بيتكلم كده عشان الشهرة. ورحمة أمي لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار