أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في فصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2017
أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في فصل الشتاء

اقترب فصل الشتاء معلناً قدومه بأمطاره الخيرة ورياحه العاصفة وثلوجه البيضاء، لكل فصل من فصول السنة طبيعة مختلفة عن الأخرى وأهم ما يميز فصل الشتاء برودته الشديدة، فما رأيك أن نتعرف أكثر على أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في فصل الشتاء؟ 

اكتشفي أيضا ً: عشر نصائح لمكياج خريفي جذاب ومميز

أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في فصل الشتاء؟

- الاهتمام بترطيب البشرة: هذه الخطوة هي الأهم لتحصلي على مكياج جذاب في هذا الفصل البارد، احرصي على تنظيف بشرتك بشكل يومي بالغسول المناسب، وأزيلي عنها بقايا المكياج باستخدام مزيل المكياج المكون من مواد طبيعية، ثم رطبيها بالكريمات المرطبة المناسبة لطبيعتها، فإن كانت بشرتك دهنية ابتعدي عن الكريمات التي تحوي على الزيوت، واحرصي على اختيار الأنواع التي يدخل بتركيبها المواد الطبيعية، لتحصلي على بشرة حريرية نضرة.

أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في فصل الشتاء؟

- اختاري مستحضرات تجميل من النوع المقاوم للماء: فصل الشتاء من الفصول الباردة الرطبة، ووسط هذه الأجواء يجب أن تحافظي على ثبات مكياجك لذا اختاري الأنواع المقاومة للماء، بدءاً من كريم الأساس وانتهاءً بأحمر الشفاه. 

اكتشفي أيضاً: مكياج مقاوم للماء ملائم لنهاية فصل الخريف

- طبقي بودرة الوجه لمكياج متقن وثابت: تعتقد الكثيرات أن التخلي عن وضع بودرة الوجه واستبدالها بالكريمات في فصل الشتاء يعطي مكياجهن مظهر أجمل، ولكن أكد الخبراء أن البودرة أساسية خاصة بمكياج فصل الشتاء لثبيت المكياج أكثر، ويفضل اختيار الأنواع الخالية من اللمعة لتناسب الإطلالة الشتوية. 

- ضعي البلاشر بكميات محدودة: البلاشر لا يناسب الإطلالات الشتوية لذا استخدميه بحذر وبكميات قليلة، ويفضل الخبراء عدم استخدامه للمكياج النهاري، واقتصار استخدامه على المكياج المسائي تحت الأضواء وتجنب الأنواع اللامعة.

- انتقي ألوان الظلال المناسبة لطبيعة فصل الشتاء: يفضل الخبراء اختيار الألوان الدافئة التي تزيد من إضاءة عينيك وتكسبك نظرة أكثر حدة، ويمكنك تطبيق إحدى هذه الأنماط الواردة فيما يلي: ست إطلالات مميزة لمكياج جذاب عليك تجربتها هذا الشتاء

أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في فصل الشتاء

- احرصي على تطبيق الكحل الأسود والآيلاينر في كل إطلالاتك: لمكياجك الشتوي اختاري رسمات جريئة من الآيلاينر وطبقيها على عينيك لتزيدي من إضاءتهما وجاذبيتهما، ولا تنسي تحديدهما بالكحل الأسود من الداخل. 

اكتشفي أيضاً: حددي عينيك بالآيلاينر بـ 10 طرق جذابة ومميزة

أهم نصائح خبراء التجميل لمكياج مميز في فصل الشتاء

اجعلي أحمر الشفاه حاضراً بكل إطلالاتك: الروج في المكياج الشتوي يزيد من أناقة المكياج ويظهر الشفاه بمنظر أجمل، واحرصي على الاهتمام بترطيب شفاهك بشكل يومي.

بتطبيق النصائح السابقة ستحصلين على مكياج شتوي مميز يزيد من أناقتك وجمالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار