كنزات محبوكة سترغبين في ارتدائها كل يوم هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
كنزات محبوكة سترغبين في ارتدائها كل يوم هذا الموسم

في حين أن كل ما نريد أن نرتديه الآن هي البيجامات، نعتقد أن الكنزات المحبوكة تحتل المرتبة الثانية في قائماتنا ولا يبدو ذلك جديداً ولكن هناك شيء ما يتعلق بالحياكة السميكة الضخمة في يوم بارد يملأك بالدفء والفرح.  
على الرغم من أنه قد تكون قطعة أساسية من مجموعات عروض الأزياء لهذا الموسم، إلا أنه قد يكون من الصعب التسوق من أجله عندما لا نتردد على المتاجر.

بينما يمكن ارتداء الكنزات الصوفية خلال كل شهر تقريباً من العام، باستثناء شهري يوليو وأغسطس، عندما تكون درجات الحرارة شديدة بحيث لا يمكن التعامل معها، فإن الكنزات هي حقاً على قمة الأزياء المحبوكة، إنها ليست فقط لطيفة للغاية لكنها عملية أيضاً جربي كل البلوفرات الكبيرة المفضلة لدكِ والسترات الصوفية الكبيرة. 

قد تبدو الكنزات مريحة عبر الإنترنت ولكن إذا لم تكن مريحة، فقد ينتهي بها الأمر إلى هزيمة الغرض الكامل من الشراء في المقام الأول، لحسن الحظ بالنسبة لكِ، تحتوي القطع التي نعرضا لكِ الخاصة بنا على مخزون من البلوزات المريحة ونضمن أنكِ ستجديها متوفرة في كل مكان وبأسعار معقولة والتي سترغبين في ارتدائها كل يوم هذا الموسم.

أدناه، ستجدين تصميمات مختلفة بداية من الأكمام المنتفخة ونقشات الحيوانات والخيار الأساسي الذي نملكه بالفعل في مجموعة متنوعة من الألوان، مهما كان أسلوبك المفضل، هناك نسيج مريح لكِ بين هذه الخيارات المعتمدة من خبراء الأزياء وفتيات الموضة.

إطلالة كاملة باللون الأبيض مع الكنزات الشتوية

 إطلالة كاملة باللون الأبيض مع الكنزات الشتوية

قومي بإقران سترة كريمية مع بياض الشتاء لإطلالة كاملة، هذه الإطلالة ستغنيكي عن التفكير كثيراً في تنسيق الألوان معاً.

كنزة بنقش الحيوانات

كنزة بنقش الحيوانات

لا يمكنك أبداً مقاومة ارتداء كنزة مطبوعة بنقشات الحيوانات، فهي تناسب كل شيء. 

كنزات بأكمام منفوخة

كنزات بأكمام منفوخة

الحياكة ذات الأكمام المنتفخة لها مكانة خاصة في خزانة ملابسنا، كما إنها عصرية ومناسبة مع صيحات الموضة لهذا العام.

كنزة مخططة

كنزة مخططة

أفضل وقت لارتداء الكنزات المحبوكة المخططة؟ هو طوال الوقت.

كنزة مطبوعة

كنزة مطبوعة

الكنزة الملونة المطبوعة هي وسيلة سهلة للإدلاء ببيان بمظهرك.

مطبوعات كلاسيكية

مطبوعات كلاسيكية

الكثير من المطبوعات والأنماط المستوحاة من الطراز القديم تعود إلى الظهور، بما في ذلك طباعة أرجيل Argyle، في حين أن عقلك قد يتجه أولاً إلى السترات من التسعينات، اسمحي لنا بإعادتك إلى عام 2020، حيث تم تحديث أنماط أرجيل بشكل كبير، مع التصميمات العصرية وألوان الخريف والشتاء الممتعة، أعيدت الأرجيل إلى الحياة بأناقة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الحقائب والأحذية المناسبة لفصل الشتاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار