قطع تحتاجين لها عند شراء ملابس الخريف والشتاء الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
قطع تحتاجين لها عند شراء ملابس الخريف والشتاء الجديدة

لا تدعي الطقس البارد يمنعك من ارتداء الملابس الأنيقة هذا الموسم، بعد كل شيء، الشتاء على الأبواب ومن حسن حظنا، تجعل صيحات الموضة الشتاء 2023 هذه ارتداء الملابس في يناير وفبراير ومارس ممتعاً، من المعاطف الكلاسيكية الرائعة، إلى اللون الأحمر، هذا الموسم ، ينصب التركيز على الراحة والقطع الكبيرة.

هنا نقدم لكِ قطعاً قد تحتاجين لها عندما تذهبين لشراء ملابس جديدة للخريف والشتاء.

بدلة رسمية 

 بدلة رسمية 

سترة البدلة الكلاسيكية، بحوافها الواضحة، هي قطعة رئيسية للخريف والشتاء، يعتمد المظهر على العناصر التي تقدمها المتاجر، سواء كانت بتصميم جريء أو بسيط، عادي أو مدقق. 

الأحذية المسطحة

الأحذية المسطحة

عادت الأحذية المسطحة أو حذاء راقصة الباليه، بقوة هذا الشتاء، تم إحياؤها بتصميمات متعددة بشكل مسطح على نعل مطاطي رفيع أو تزيينه بزخارف الأوريجامي أو إحيائه بإصبع قدم مدبب.

معاطف كلاسيكية

معاطف كلاسيكية

يقع اتجاه الفخامة الهادئة في قلب جمالية  خريف وشتاء هذا العام، حيث يشير إلى القطع البسيطة بسرية أنيقة لتتباهى بها طوال العام تعد أحد أبرز أحداث هذا الاتجاه هو معطف الرجال، بأكتافه المتساقطة قليلا، تأتي تصميماتها والمستقيمة باللون البيج الناعم والرمادي الكلاسيكي والأسود والأزرق الداكن.

بدلة تنورة

بدلة تنورة

البدلة الرسمية أمر لا بد منه هذا الشتاء، نفكر بشكل خاص في بدلات التنورة في الثمانينات التي اقترحتها دار أزياء سان لوران في عرضها لخريف وشتاء 2023-2023 في مارس الماضي، لمظهر  قوي مع جاذبية أنثوية قوية، سواء كانت بدلة تنورة أو بدلة بنطلون أو الاختيار بين بدلة أحادية اللون أو مخططة.

أطقم أزياء كاملة

أطقم أزياء كاملة

من البدلات الرياضية إلى مجموعات الملابس، أصبحت الملابس ذات القطعتين المنسقتين عصريتين، في البداية كانت هناك ملابس الجري، التي أصبحت شائعة خلال الوباء والتي لا يزال تأثيرها رائجاً ولكن يتم الآن تقدم ملابس أكثر أناقة قليلاً، ليتم ارتداؤها في المنزل أو في المكتب وتشمل هذه ملابس التريكو، بسحرها المغلف.

بريق يومي

بريق يومي

ليست هناك حاجة لانتظار موسم الأعياد لارتداء الملابس اللامعة، تشق السترات ذات التأثيرات المعدنية والفساتين المزينة بالترتر وبلوزات وركس طريقها إلى خزائن الملابس اليومية لإضفاء الحيوية على مظهر محافظ وإضافة لمسة إلى الاتجاه الفاخر الأساسي.

اللون الأحمر

اللون الأحمر

الأحمر هو اتجاه رئيسي لخريف وشتاء 2023-2024 يضفي هذا اللون القوي تصميماً  وتأثيراً مثيراً للفساتين، يمكن ارتداؤه في الجلد كما قدمته إيزابيل ماران.

كنزات كبيرة الحجم

كنزات كبيرة الحجم

بشكل عام، ستكون التصميمات كبيرة الحجم هذا الشتاء، تستخدم الأقمشة المريحة لدعم أحجام التغليف مرتديها يمكنك تنسيقها مع طماق أو جورب مبهم بسيط.

سترة فيست

سترة فيست

ظهرت سترات الفيست بلا أكمام من خلال البدلة المكونة من ثلاث قطع أو بمفردها أو يمكنك أن ترتديها على تيشيرت بأكمام طويلة أو كنزة أو قميص أو بدون أي شيء تحته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار