أفكار لتنسيق الملابس ذات الرقبة العالية هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
أفكار لتنسيق الملابس ذات الرقبة العالية هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الكارديجان مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق البونشو مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق التنورة الكاروهات مع الملابس هذا الشتاء

يعد التوب ذو الرقبة العالية من القطع المميزة والرائجة بشكل كبير هذا العام والتي يمكن أن تعكس مظهر رائع وأنيق للمرأة عند اختيارها. حيث تعد الكنزات ذات الرقبة العالية من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في فصل الشتاء والتي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة. وبرغم أنها من القطع التي من السهل تنسيقها إلا أن تتردد البعض من اختيارها خوفاً من الحصول على إطلالة غير متناسقة.

لهذا قررنا أن نجمع لكِ أفكار وطرق متنوعة لتنسيق التوب والكنزة ذات الرقبة العالية مع الملابس بمختلف الأوقات لضمان الحصول على مظهر رائع بطريقة تجعلك تنافسين إطلالات الفاشينيستا بشكل مبهر.

موضة الملابس برقبة العالية

تصدرت موضة الملابس ذات الرقبة العالية منصات عروض الأزياء لأكثر من عام لهذا كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر أنيق وراقي بطريقة بسيطة. وقد تم التركيز على تقديم الملابس ذات الرقبة العالية بعدة أشكال سواء من خلال التوب البسيط أو الكنزات المحبوكة وذلك كي تكون اختيار المرأة بمختلف الأوقات وبشكل أنيق. لهذا احرصي على اختيار الكنزة الخفيفة أو التوب برقبة عالية بالتصميم الذي يتناسب مع ملابسك لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

تنسيق التوب ذو الرقبة العالية بشكل رسمي

يعد التوب ذو الرقبة العالية هو أفضل اختيار لكِ مع الملابس الرسمية وذلك لأنه سوف يمكنك من ارتداء البدل الرسمية والتايورات الكلاسيكية الأنيقة المتوفر في خزانتك بشكل يتناسب مع أجواء الخريف والشتاء. 

يمكنك التخلي عن ارتداء القميص أسفل الملابس واستبداله بالتوب ذو الرقبة العالية إما بلون محايد مثل البيج أو الأسود أو العاجي لضمان سهولة تنسيقه مع البدلة.أيضاً يمكنك تنسيق التوب ذو الرقبة العالية بنفس لون البدلة وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة بلون موحد لمظهر أنيق. 

أما إن كنت تفضلين أكثر ارتداء البليزر المنسق مع التنورة فلا تترددي من اختياره معه التوب أو الكنزة الخفيفة ذات الرقبة العالية وذلك للحصول على إطلالة رسمية أنيقة تخطف الأنظار. فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

التوب ذو الرقبة العالية اختيارك مع الملابس الكاجوال

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وسريعة لتنسيق التوب ذو الرقبة العالية مع الملابس الكاجوال فليس هناك أفضل من اختياره أسفل القميص الأبيض المنسق مع البنطلون. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر رائع وأنيق لكِ بطريقة بسيطة. أيضاً يمكنك تنسيق الكنزة الخفيفة ذات الرقبة العالية مع أي قطعة خريفية متوفرة لديك مثل الجمبسوت.

اختاري الكنزة الخفيفة ذات الرقبة العالية مع السالوبيت للحصول على إطلالة عملية جذابة تتناسب مع ذوقك. أيضاً يمكنك اختيار التوب ذو الرقبة العالية مع مختلف أنواع السترات مثل الجلد أو حتى المعطف الطويل وبالتأكيد سوف يعكس مظهر رائع.

لكن احرصي في النهاية على اختيار وتنسيق ألوان التوب أو الكنزة ذات الرقبة العالية بالشكل الذي يناسب مع ملابسك. لهذا تعد الكنزات ذات الدرجات المحايدة هي أفضل خيار لكِ مثل البيج أو الأبيض أو الأسود أو الرمادي التي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بدون بذل مجهود كبير.

التوب ذو الرقبة العالية اختيارك مع الفساتين

إن كنت تشعرين بالحيرة من اختيار الفساتين الخريفية المفتوحة على الصدر يمكنك تجربة ارتداء أسفلها التوب أو الكنزة الخفيفة ذات الرقبة العالية. ولكن انتبهي جيداً أن تكون بنفس لون الفستان لضمان إطلالة متناسقة ومظهر جيد.

يمكنك اختيار التوب أو الكنزة الخفيفة ذات الرقبة العالية مع القميص الفستان أو البليزر الفستان الذي سوف يضيف لكِ مزيد من الأناقة. ولكن انتبهي بتنسيقه مع البوت الطويل أو المرتفع الكاحل لضمان إطلالة رائعة وأنيقة تخطف الأنظار.