7 خدع تجميلية تستخدمها عارضات فكتوريا سيكريت، ستدهشك النقطه الخامسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
7 خدع تجميلية تستخدمها عارضات فكتوريا سيكريت، ستدهشك النقطه الخامسة

عارضات فيكتوريا سيكريت بأجسادهن المنحوتة وبشرتهن الجذابة وألوانهم البرونزية التي لوحتها الشمس، مادة مشحعة جداً على الرشاقة والاهتمام بالمظهر، وبالتأكيد كل أنثى تتمنى بأن تتمتع بجسد ممشوق خالي من الشوائب كتلك العارضات، ولكن علينا أن لا ننسى الفوتوشوب والخرع البصرية، وطبعاً هنام بعض الأسرار التي تستخدمها العارضات ليبدين بهذه الصورة، اخترنا لك بعض هذه الحيل، جربيها واختبري النتيجة.

1- البودرة المسمرة (Bronzer )
واحدة من أهم الخدع التجميلية التي تستعملها عارضات فيكتوريا سيكريت هي البودرة المسمرة، التي يطلين بها أجسادهن من الرأس حتى أخمص القدمين، وهي تساعدهن على الحصول على بشرة سمراء بلا شوائب.

2- مصحح العيوب هو المفتاح (concealer )
إنه فكرة زكية حقاً، لإخفاء عيوب الجسد، الوحمات أو أي علامات أخرى تريدين إخفائها، جربي مصحح العيوب المقاوم للماء. فهو يغطي العيوب ويحمي من أشعة الشمس المضرة ‘ن أحسنتي اختيار نوع جيد يحوي واقي شمسي.

3- إزالة شعر الجسم الزائد
هذا هو السر الذي نعرفه جميعاً، فنزع الشعر بالطرق التقليدية مؤلم ويجب تكراره بشكل دوري للحفاظ على بشرة ناعمة خالية من الشعر، وبالتأكيد عارضات فيكتوريا سيكريت يخضعن لجلسات الليزر للتخلص بشكل نهائي من هذا الموضوع المزعج، وعلى الرغم من أنه مؤلم إلا أنه يستدعي تحمل الألم إذا كان حل نهائي للتمتع ببشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد.

4- المسمر الذاتي:
تتمتع عارضات فيكتوريا سيكريت ببشرة رائعة المظهر، وجزء من هذا يعود إلى البودرة المسمرة والمسمرات الذاتية التي يستعملونها بشكل دائم، ولكن التساؤل هو كيف يبدين بهذا المظهر الطبيعي جداً؟ تقشير البشرة هو السر، إذافة طبعاً إلى ترطيبها الدائم، كما يجب الانتباه إلى عدم تطبيق هذه المستحضرات على الكوعين أو الركبتين أو تحت الإبطين، وتأكدي من استعمال المستحضرات التي تحوي مرطب داخلها، وكثير من العارضات ينصحن بتناول كمية كبيرة من السوائل للحفاظ على نضارة ورطوبة البشرة.

5- تغطية السيلوليت
هل تصدقي أنه حتى عارضات فيكتوريا سيكريت قد يكون لديهن بعض السيلوليت!! وهن يستعملن الكريمات المخصصة لمقاومة السيلوليت والقضاء عليه، ولكن طبعاً هذا يقتضي المتابعة والاستمرارية في استعمال هذه الكريمات وليس استعمالها لمرات محدودة لتتمكني من الحصول على النتائج المطلوبة.

6- التحديد:
هنا نتحدث عن تحديد الخصر أو الذراعين، مما يجعلك تبدين أنحف، وهذا يتم باستعمال كريم الأساس طبعاً، ولاتنسي استعمال الأنواع المقاومة للماء وبألوان داكنة، لتحصلي على إطلالة طبيعية.

7- الرموش الصناعية
لاتمتلكين رموشاً صناعية؟ لاتقلقي ضعي بطاقة مسطحة خلف رموشك وطبقي الماسكارا، فتحصلي على رموشاً كثيفة ومقلوبة وكأنك استعملتي الرموش الصناعية.

ختاماً نصيحة فتيات فيكتوريا سيكريت أن تتمتعي بالثقة وبابتسامة من القلب إضافة إلى ممارسة الرياضة واتباع هذه الحيل الصغيرة، واحصلي على طلة جذابة تشبه إطلالاتهن.

اقرأي أيضاً

تباهي برموش كثيفة لا مثيل لها

امنحي الصحة والحيوية لبشرتك وشعرك معاً مع هذه العلاجات

وصفات من القهوة لجمال الوجه والجسم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار