صيحات ملابس على صاحبة الأكتاف العريضة تجنبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
صيحات ملابس على صاحبة الأكتاف العريضة تجنبها

تقع الكثير من الفتيات في الأخطاء عند اختيار وتنسيق الملابس المناسبة لها، فيجب التركيز دائماً عند اختيار الملابس المناسبة لكِ إن كنتِ من أصحاب الأكتاف العريضة. فهناك قطع بعينها يمكن أن تفسد إطلالتك وذلك عند ارتدائها لذلك يجب تجنبها قدر الإمكان حتى وإن كانتِ تعد من أشهر صيحات الملابس رواجاً هذا العام.

1- موضة الملابس ذات الأكتاف المنسدلة

تعد الملابس ذات الأكتاف المنسدلة الـ Off shoulder من أشهر صيحات الموضة الرائجة هذا العام. لذلك يجب التركيز على تجنب الفساتين أو الملابس ذات الأكتاف المنسدلة وذلك لأنها يمكن أن تحدد هذه المنطقة وتظهر الأكتاف بشكل أكثر عرضة وتلفت الأنظار إلى هذا العيب بالتحديد من القوام. 

لهذا يمكنك اختيار الملابس ذات الأكمام الطويلة أو القصيرة ولكن مع فتحة صدر دائرية وذلك لضمان تقليل من شكل الأكتاف العريضة بطريقة بسيطة تبعد الأنظار على وجود أكتاف عريضة. فهذه الطريقة تعد الأشهر التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

2- موضة الأكمام المنفوخة

تعد الملابس أو الفساتين التي تتميز بأكمام منفوخة من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير، وبرغم ذلك يجب عليك تجنب اختيارها وذلك لأنها سوف تساهم في إظهار الأكتاف العريضة بشكل ملفت للأنظار. لهذا يجب استبدالها بالقطع البسيطة والأكمام المنتفخة بالكامل وليس على منطقة الأكتاف فقط.

حيث يمكن أن تزيد الملابس ذات الأكمام المنفوخة مظهر سيء وذلك لأنها سوف تعمل على تحديد شكل الأكتاف العريضة بدلاً من إخفائها مع الملابس. وتقع الكثير من الفتيات في هذا الخطأ عند اختيار وتنسيق الملابس مع بعضها وبالتالي تحصلين على مظهر سيء دون أن تنتبهي للأمر.

3- موضة الملابس بدون أكمام

يجب إعادة التفكير في الأمر أكثر من مرة قبل اتخاذ قرار اعتماد فستان أو توب بدون أكمام وذلك لأنه يمكن أن يظهر الأكتاف العريضة بشكل ملفت للأنظار وبدلاً من محاول إخفاء الأمر سوف تقومين بتحديده. لذلك يجب تجنب اختيار الملابس بدون أكمام أو ذات القبة المستقيمة ويمكنك استبدالها بالقطع التقليدية التي تتميز بأكمام بسيطة محددة للصدر والذراع بشكل تقليدي. 

4- موضة الأكتاف البارزة

تعد موضة الأكتاف البارزة واحدة من أكثر الصيحات رواجاً في الآونة الأخيرة، وبرغم أنها لا تتناسب مع المرأة صاحبة الأكتاف العريضة إلا أن هناك الكثير من المشاهير تقع في هذا الخطأ برغم أنها تملك أكتاف عريضة. لذلك يجب الانتباه جيداً بتجنب اعتماد موضة الأكتاف البارزة التي يمكن أن تفسد إطلالتك بطريقة سيئة للغاية.

وذلك لأنها سوف تعمل على تحديد الأكتاف وإظهارها بشكل أكبر من الطبيعي لذلك يمكنك التخلي عن اختيارها مع مختلف القطع سواء مع الفساتين أو البلوزات العصرية الجريئة. فهذه القطع بالتحديد يمكنك التخلي عنها واستبدالها بالبلوزات البسيطة ذات الأكمام الفضفاضة بشكل بسيط لأنها سوف تعكس مظهر عملي وأنيق لكِ في مختلف الأوقات.

5- موضة الكرانيش على الأكمام والأكتاف

تعتبر الملابس المزينة بتموجات أو كرانيش على الأكمام أو الأكتاف من أكثر الصيحات المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر عصري رائع للمرأة في مختلف الأوقات. ولكن ما لا تعرفينه أن البلوزات أو الفساتين المميزة بتموجات أو كرانيش على الأكمام أو الأكتاف يمكن أن تزيد من حجم الأكتاف العريضة بشكل ملفت للنظر.

حيث يمكنك التخلي أيضاً عن اختيار البلوزات ذات الأكتاف المبطنة التي هي أيضاً من الموديلات التي لا تتناسب معك وتظهر الأكتاف بشكل أكثر عرضاً بطريقة ملفتة للنظر. لهذا احرصي على اختيار البلوزات البسيطة التي تتميز بتفاصيل على الأكتاف أو تكشف عنها بطريقة مبالغة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار