لقوام المستطيل قطع علوية اختاريها لإطلالة رائعة ومتناسقة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
لقوام المستطيل قطع علوية اختاريها لإطلالة رائعة ومتناسقة

تبحث أغلب الفتيات على قصات الملابس العلوية التي تتناسب مع شكل قوام المستطيل وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق لكِ. فهناك قطع بعينها يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة رائعة. وهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك اتباعها للحصول على مظهر جيد مثل المشاهير عند تنسيق الملابس.

حيث تتميز المرأة صاحبة قوام المستطيل على أكتاف متناسقة مع حجم الأرداف دون أن يكون هناك خصر محدد. لذلك أنتِ بحاجة إلى إضافة القطع العلوي التي يمكن أن تضيف بعض المنحنيات للجزء العلوي من القوام والعمل على تحديد الخصر من خلال حيل بسيطة. مع الحرص على إظهار مميزات القوام بطريقة بسيطة ومميزة.

1- اختاري البلوزات المطبوعة بألوان زاهية

يمكن أن تساعدك البلوزات المطبوعة بنقوش كبيرة الحجم وملونة بدرجات زاهية في الحصول على إطلالة رائعة لأنها سوف تساهم في منح الجزء العلوي من الجسم شكل أكبر حجماً مما هو عليها وبالتالي إضافة بعض المنحنيات والاختلافات بين الجزء العلوي والسفلي في حجم الجسم.

لذلك لا تترددي في اعتماد البلوزات المطبوعة بألوان زاهية طوال العام لأنها سوف تعكس مظهر مفعم بالحيوية بطريقة أكثر من رائعة ويمكن أن تلبي ذوقك للحصول على إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

2- اقتني حزام الخصر الأسود

الحرص على تحديد الخصر بارتداء حزام أسود من أهم القواعد التي يجب على المرأة صاحبة جسم المستطيل اتباعها. وذلك لأنها تمتلك خصر غير محدد وبالتالي فهي بحاجة إلى تنحيها وإظهار الجسم مميز ببعض المنحنيات البسيطة. وأفضل حيلة يمكنك اتباعها هي الحرص على ارتداء حزام الخصر العريض باستمرار وفي أغلب الإطلالات سواء العملية أو الكلاسيكية وذلك لضمان مظهر رائع ومتناسق.

3- بلوزات بأكمام منفوشة

تعتبر البلوزات التي تتميز بأكمام على الأكتاف أو واسعة بالكامل على الذراع من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب المرأة صاحبة جسم المستطيل. وذلك لأنها سوف تضيف بعض المنحنيات لشكل الجسم. كما أنها سوف تساهم كثيراً في إبعاد النظر على شكل القوام والتركيز على شكل الأكمام المنفوشة بطريقة أكثر من رائعة بشكل مبهر يخطف الأنظار.

لذلك احرصي على اختيار البلوزات أو الكنزات أو حتى الفساتين التي تتميز بأكمام منفوشة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص ويعكس مظهر أكثر من رائع لكِ. وكل هذا لضمان الحصول على قوام رشيق ومتناسق مع النجمات المفضلين لكِ.

4- اختاري البلوزات بموضة البيبلوم

تعد البلوزات بقصة البيبلوم من أفضل قصات البلوزات التي يمكن أن تمنحك قوام مثالي ورشيق بطريقة لا يمكنك تخليها وذلك لأنه يضيف بعض المنحنيات للجسم بدلاً من أن يكون غير محدد. كما أنه يعمل على تحديد الخصر بشكل أكثر من رائع لهذا تلجأ إليها أغلب مدوني الموضة والمشاهير للحصول على إطلالة رائعة.

اختيار موضة البيبلوم لا تعتمد فقط على البلوزات بل يمكنك اعتمادها مع الفساتين أيضاً وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة بطريقة مميزة وساحرة تخطف الأنظار.

5- بلوزة لف بقصة الـ Wrap 

يمكنك الحصول على إطلالة ساحرة مناسبة لشكل قوامك وذلك باختيار البلوزات التي تتميز بقصة ملفوفة بطريقة الـ Wrap التي سوف تضيف بعض المنحنيات للقوام بطريقة مميز. لذلك تلجأ إليها الكثير من مدوني الموضة خاصة وأنها من القطع الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة مع مرور السنوات.

6- بلوزات بأكتاف منسدلة 

هل تبحثين عن قطعة تتناسب مع قوامك المستطيل وتخطف الأنظار؟ إذاً عليك اختيار البلوزات ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Off shoulder. فهي تعد من أبرز قصات الملابس التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر جذاب وفي نفس الوقت سوف تساعدك في إظهار منحنيات القوام وإبعاد النظر عن شكل الجسم والتركيز على الجزء العلوي.

7- بلوزات بكرانيش وتموجات

تعد البلوزات ذات الكرانيش والتموجات من أكثر القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك للمرأة صاحبة جسم المستطيل. وذلك لأنها تعمل على إضافة منحنيات للقوام بطريقة بسيطة ومواكبة لصيحات الموضة العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار