8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020
8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة
مقالات ذات صلة
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية
إطلالات مناسبة للمحجبات مختارة من أحدث مجموعات عروض الأزياء

نمط الحياة السريع والسهر ليلا أحيانا مع صعوبة الاستيقاظ في الصباح من أجل ممارسة حياتك الطبيعية مبكرا، أو النزهات المفاجئة، كل هذه الأشياء قد تربكك أثناء اختيار إطلالتك المتناسقة السريعة، لذلك لدينا 8 حلول سحرية ستحل هذه المشكلة.

1- إتقان تصفيفة شعر واحدة على الأقل تستغرق خمس دقائق أو أقل

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

إذا كان لديك وقت كافي للتزين فلا مانع من تجعيد الشعر أو تضفيره بطرق مختلفة، ولكن إن لم يكن! اسحبي شعرك إلى ذيل حصان في مؤخرة العنق أو عقدة رأس مصقولة، تدوم هذه الأنماط بشكل عام لفترة أطول وتبدو رائعة على الشعر الناعم، لذا ضيفي بعض الشامبو الجاف.

2- شراء الملابس التي تصمد

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة
مكواه! هل لديك وقت لذلك؟ إن كانت إجابتك لا، عليك الاستثمار في الملابس التي تقوم ببعض الأعمال نيابة عنك، تقدم العديد من العلامات التجارية القمصان التي ستبدو مصقولة حتى لو كانت محشورة في أسفل الدرج أو تم تحطيمها في حقيبة أثناء رحلة عمل، بالإضافة إلى ذلك، الكشمير والصوف والبوليستر وأيوسيل من أكثر الخامات مقاومة للتجاعيد من الأقمشة مثل القطن والحرير الصناعي والحرير.

3- انتبه لأظافرك

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

أظافرك المشذبة جيدًا تبرز مدى اهتمامك بالتفاصيل، ولكن هذا لا يعني أن تضرب الصالون كل خمسة أيام، قطرة من زيت بشرة يقطع شوطا طويلا في تلميع الأظافر.

4- الاعتماد على روتين مكياج سريع

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

تدربي على إلقاء نظرة على مكياجك اليومي لمدة 15 دقيقة أو أقل، حاولي إيجاد مزيج سريع للشفاه مع لون جميل وعصري، جفون عين بنية دخانية وشفاة وردية شفافة هي المكياج المناسب.

5- حافظي على أشيائك

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

حتى أغلى الجواكيت والحقائب يمكن أن تبدو متهدمة إذا كنت لا تهتم بها بشكل صحيح، اتبع تعليمات العناية بالملابس الخاصة بك وحدد كيفية تخزين كل عنصر، هناك من يتجعد عند طيه، ويمكن للسترات الصوفية أن تمتد على الشماعات، بالإضافة إلى ذلك، خذ الوقت الكافي للقيام بمرة واحدة من خطوات الحفاظ على الزي الذي تخطط لارتدائه. قص أي خيوط فضفاضة وامسح الأحذية.

6- اجمعي الثياب الكلاسيكية

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

يسميها بعض مصممي الأزياء كبسولة خزانة ملابس، فالخزانة المليئة بالقطع الكلاسيكية التي تتميز بسهولة خلطها ومطابقتها، يمكنك إضافة أي سترة جلدية سوداء أو جينزًا أو معطفًا باللون الأزرق أو الجملي أو الأسود سيفي بالغرض.

7- اقتني قطعة باهظة الثمن

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

تزويد إطلالتك بزوج من أقراط اللؤلؤ، أو عطر فاخر سيمنحانك بريقا خاصا لقضاء ليلة في الخارج.

8- اتباع نظام تنظيف البشرة بدقة

8 نصائح لإطلالة عصرية سريعة

يمكن للبشرة الرائعة أن تساعدك على أن تبدو أجمل، بغض النظر عن الوقت الذي تقضيه في اتباع روتين جمالك، دوما احرصي على ألا تنامي أبدًا بالماكياج وأن تتناولي نظامًا غذائيًا متوازنًا من الفواكه والخضروات للحفاظ على مظهر بشرتك منعشًا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا