الساعات الملفوفة اختيارك لإطلالة عصرية غير تقليدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
الساعات الملفوفة اختيارك لإطلالة عصرية غير تقليدية

هل تبحثين عن موديلات ساعات بتصميم عصري غير تقليدي يخطف الأنظار؟ إذاً عليك اختيار الساعات الملفوفة والتي تعد من التصميمات الرائجة بشكل كبير هذا العام. حيث حرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع ذوقك في مختلف الفتيات بشكل رائع بداية من الصباح وحتى المساء أو المناسبات المهمة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات الساعات الملفوفة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ. ولكن عليك في البداية تحديد كيفية تنسيقها مع الملابس لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بشكل مبهر.

ساعات ذهبية ملفوفة

إن كنتِ من محبي الساعات الذهبية فلا تترددي من اختيارها بالشكل الملفوف لضمان الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يتناسب مع في مختلف الأوقات. فأكثر ما يميز الساعات الذهبية هي أنها تتناسب مع مختلف أنواع الملابس وتعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات. وذلك سواء باعتماد الساعات الملفوفة من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض.

حيث يمكنك اختيار الساعة الذهب الأصفر الملفوفة بتصميمها الكلاسيكي الأنيق من Panthère de Cartier watch. أما إن كنت تفضلين الساعات الذهب الأبيض Bulgari Serpenti Jewelry Watch التي جاءت مرصعة بالألماس بشكل عصري جذاب. أما إن كنت تفضلين ساعة ملفوفة بتصميم بسيط من الذهب الوردي اختاري الموديل الذي لفت أنظارنا مع Bulgari Serpenti Tubogas Watch.

ساعات ماسية ملفوفة

تعتبر الساعات الماسية الملفوفة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر فخم وراقي لا مثيل له خاصة في المناسبات المهمة. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر راقي وذلك فقط من خلال اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص.

فإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم اختاري الساعة الملفوفة المرصعة بالألماس من Chanel Comète Jewelry Watch. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة فريدة من نوعها وذلك باقتناء الساعة المرصعة بالألماس بالكامل بشكل مميز ورائع عليك اختيار الموديل الذي لفت أنظارنا مع Bvlgari Serpenti Secret Watch.

ساعات عملية ملفوفة

إن كنت تبحثين عن الساعات العصرية الملفوفة بشكل عملي بحيث تتناسب مع إطلالتك اليومية بطريقة بسيطة ودون بذل الكثير من المجهود في تنسيق واختيار الساعات الملفوفة مع الملابس. ويمكنك تحقيق هذا إما باختيار الموديلات البسيطة التي تتميز بألوان محايدة مثل الأسود أو تجربة التصميمات البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بطريقة بسيطة وهادئة للغاية.

يمكنك الحصول على إطلالة عملية رائعة تلفت الأنظار اختاري الساعة الملفوفة بسوار معدني مع جزء من الجلد باللون الأسود من Chanel Première Rock Watch. أما إن كنت تفضلين الساعة ذات السوار الملفوف باللون الأسود أو البني بشكل مبتكر وعصري يمنحك إطلالة عملية رائعة عليك تجربة الموديل الذي قدمته علامة Bvlgari Serpenti Spiga Watch.

ساعات ملفوفة مرصعة بالأحجار الكريمة

تعد الساعات الملفوفة المرصعة بالأحجار الكريمة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر ساحر في المناسبات المهمة. لذلك ظهرت موديلات متنوعة من الساعات الملفوفة بحيث تتناسب مع ذوق وإطلالة كل امرأة. وذلك سواء كنتِ تبحثين عن تصميمات كلاسيكية أو عصرية تتناسب مع ذوقك وتمنحك إطلالة رائعة.

حيث يمكنك اختيار الساعات المرصعة باللؤلؤ بشكل كلاسيكي راقي من شانيل Chanel Première Mini Watch. أما إن كنت تبحثين عن الفخامة فعليك اختيار موديلات الساعات الملفوفة بشكل عصري ومرصعة بالأحجار الكريمة باللون الذي يتناسب مع ذوقك. حيث يمكنك اختيار التصميم البسيط المرصع بحجر الزمرد الأخضر من Bvlgari Serpenti Secret Watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار