Hibobi لمسة حب ناعمة لطفلك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
لمسات ناعمة أبرزت فخامة إطلالات النجمات وأناقتهن
كريم الأساس من فِت مي: لمسة ناعمة وغير لامعة
تسريحات شعر ناعمة تمنحك لمسات جمالية خاصة على طريقة فاشنيستات الكويت

نمو الطفل بسعادة هو مصدر مهم، إذا كان الطفل مرتاحاً ستشعر الأم بالراحة لذا Hibobi توفر تجربة تسوق شاملة للأمهات والأطفال، وتعتني بطفلك كل يوم، فهي علامة تجارية موثوق بها للأم، حيث توفر المنتجات والخدمات الراقية التي تجمع بين الصحة والسلامة والطفولة والإبداع.

تسوقي الآن مع خصم إضافي 15% كود NAR165

لمزيد من الخصومات على أفضل الماركات العالمية زُر موقع بيزاتنا الموقع الأول لأفضل الخصومات.

نظارات ميني ماوس

الأطفال دائما يحبون تقليد أمهاتهم لذلك هاي بيبي يقدم تشكيلة واسعة من الإكسسوارات التي تكمل مظهر الطفل، نظارات ميني ماوس الكرتون المحبب عند الجميع، متوفرة بعدة ألوان منها الأحمر والأسود والأخضر فهي مناسبة لجميع الأوقات وللإناث فقط.

خصم إضافي 15% من Hibobi كود NAR165

 

قبعة بيسبول مطرزة

قبعة مناسبة للأولاد والبنات متوفرة باللونين الأبيض والأسود وذات تصميم كلاسيكي، تكمل إطلالة طفلك وتحميه من متغيرات الطقس، مريحة ويمكن ارتدائها في جميع مواسم السنة.

خصم إضافي 15% من Hibobi كود NAR165

بجامة رياضية للأولاد

بجامة مكونة من معطف كاجوال بقبعة للأولاد مع بنطال، مناسبة لفصل الخريف، وعملية سيشعر طفلك أثناء ارتدائها بالراحة، متوفرة باللونين الكحلي والأسود، فإذا كان طفلك عمره يتراوح ما بين 6 إلى 11 عاماً، لا تترددي بطلبها من Hibobi.

خصم إضافي 15% من Hibobi كود NAR165

 بجامة رياضية خريفية

بجامة بلمسة مريحة مكونة من كنزة بغطاء للرأس وسروال، مناسبة للفتيات من عمر 6 إلى 14 عاماً، متوفرة بلونين الزهري والرمادي، ستمنح البنات شعور ناعم ومريح للغاية في فصل الخريف.

خصم إضافي 15% من Hibobi كود NAR165

 نبذة عن Hibobi

هاي بيبي تتخذ الصحة والراحة والشعور بالتركيز أثناء التصميم والرعاية التي تشبه الأسرة كمفهوم للخدمة، وتقدم الحب الصادق من الأم لطفلها من خلال اللمسة المريحة وتنقل الإحساس بالأمان والثقة إلى الأم.

لمزيد من الخصومات على أفضل الماركات العالمية والمتاجر الالكترونية تفضل بزيارة موقع بيزاتنا الموقع الأول لأفضل الخصومات.