مجموعة Vivetta ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Vivetta ما قبل خريف 2023
مجموعة Erdem ما قبل خريف 2022
مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية مبتكرة خطفت الأنظار تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Vivetta ما قبل خريف 2022. حيث جاءت المجموعة أشبه بالحلم الذي يجمع بين الكثير من الأشياء غير المتشابهة ولكن بطريقة رائعة خطفت الأنظار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

امرأة Vivetta 

حيث تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء Vivetta ما قبل خريف 2022 بقصات عصرية متنوعة ورائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. وقد صرحت المصممة Vivetta Ponti "مجموعاتي أشبه بأحلام بلا منطق" ولكن يمكننا أن نلاحظ أن المجموعة مزيج بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل مبهر بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات.

يمكنك ملاحظة أيضاً تأثر المصممة Vivetta Ponti باللوحات الفلمنكية القديمة وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم الأزياء المزينة بنقوش الورود الصغيرة وتفاصيل الريش بشكل فخم وراقي يذكرنا بأناقة المرأة في الماضي. وتعد اللوحات الفلمنكية القديمة من أشهر الأشياء التي كانت موجودة في القرن الـ 15 والـ 16. 

تفاصيل أزياء Vivetta 

تنوعت الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Vivetta ما قبل خريف 2022 بين الأزياء العصرية والكلاسيكية. حيث تم التركيز على تقديم التايورات على هيئة جاكيت مع تنورة من نفس اللون بتصميم كلاسيكي بسيط. إلى جانب ظهور البدلة الرسمية بشكل رائع وبسيط بحيث يتناسب مع الإطلالة الأنيقة لكِ.

المعاطف بأشكال مختلفة ورائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. حيث يمكنك اختيار المعطف الكلاسيكي البسيط المزين بنقوش الورد بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي إلى جانب تقديم المعاطف متعددة الألوان بطريقة الـ Color block والتي تميزت باللون الأحمر والفوشيا. إلى جانب ظهور المعاطف المبطنة بطريقة الـ Quilted coat. 

تم التركيز على تقديم الكارديجان القصير التريكو المزين بتفاصيل الريش بشكل عصري رائع والذي جاء منسق مع التنورة المطبوعة بالقصة المستقيمة. إلى جانب تقديم الفيست التريكو المطبوع والملون بشكل مبتكر وذلك من أجل أن يتم تنسيقه مع البنطلون الجينز الواسع بالقصة المستقيمة بطريقة عصرية مميزة.

فساتين Vivetta 

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين السهرة والكاجوال خلال مجموعة Vivetta ما قبل خريف 2022. فقد ظهرت الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة المزينة بنقوش الورد بشكل صغير الحجم والتي جاءت مزينة بتفاصيل الريش الملون بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بشكل رائع.

سيطرت الفساتين الميدي الكلاسيكية التي تتميز بقصة مستقيمة بشكل كبير خلال مجموعة Vivetta ما قبل خريف 2022 والتي جاءت مزينة بنقوش اللوحات الفلمنكية والكاروهات بشكل كلاسيكي رائع. كما لفتت أنظارنا الفساتين القصيرة المزينة بطبقات متعددة بشكل عصري رائع بحيث يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن مظهر جذاب والتي جاءت مزينة بتفاصيل الريش بشكل رائع.

ظهرت الفساتين الكاجوال التريكو بشكل كبير وبألوان زاهية مختلفة مثل الأخضر والأرجواني بالقصة المستقيمة بشكل بسيط، إلى جانب تقديم الفساتين التريكو القطعتين بشكل رائع بحيث يتناسب مع ذوق المرأة العصرية.

إكسسوارات Vivetta 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Vivetta ما قبل خريف 2022 بين البوت الطويل المميز بألوان زاهية مثل الأرجواني أو الأخضر النيون. إلى جانب ظهور الأحذية البلاتفورم بشكل كبير خلال المجموعة والتي جاءت منسقة مع الجوارب الصوف السميكة والجوارب الدانتيل الملونة بشكل عصري جذاب. كما ظهرت الصندل البسيط الملون والمزين بتفاصيل الريش بشكل أنيق ورائع.

لفتت أنظارنا القبعات البيريه التي تميزت بألوان متنوعة ومطبوعة في بعض الأحيان بشكل عصري أنيق رائع. تم التركيز على تقديم الأوشحة بشكل مبتكر والتي زينتها بعض الأصابع على طريقة القفازات بشكل غير تقليدي لفت الأنظار بحيث يتناسب مع المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز.