مجموعة Rochas ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Rochas خريف وشتاء 2022
مجموعة Rochas ما قبل خريف 2023
مجموعة Simone Rocha لخريف 2022

بعد الظهور الأول للمدرج الغريب لفصل الربيع، اقترب مصمم الأزياء الشاب Charles de Vilmorin من مجموعة Rochas لما قبل الخريف مفكراً أكثر في قابلية ارتداء الملابس، كانت الملابس أكثر ميلاً إلى الطراز الكلاسيكي، على الرغم من كونها مميزة بميله الطبيعي نحو الحداثة.

قال مصمم الأزياء في بيان صحفي له  إنه نظر إلى تراث المنزل إلى جانب صور المؤسس، مارسيل روشاس وزوجته هيلين، أصبحت إحدى سترات مارسيل نموذجاً أولياً للأسلوب الأبيض المربوط بدقة بأكمام مستديرة وصورة شهيرة لهيلين مع طائر محنط يطفو على صد فستانها، مشهور جداً لدرجة أن أوليفييه ثيسكينز استخدمه عندما كان في روشين منذ 16 عاماً منذ، بزخرفة الجاكار على زوج من البنطلونات القصيرة وهناك قطعة من الجاكار أخرى، طبقه De Vilmorin على السترات والمعاطف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Rochas ما قبل خريف 2022

  • خلال فترة عمله القصيرة جداً في Rochas، جعل Charles de Vilmorin تراث العلامة كمنزل أزياء فرنسي نوعاً من القماش، في عملية التقطير، استخرج عناصر محددة من تعبيرات الموضة الراقية، المواد الرائعة والشعور المتطور بالمناسبة وغرسها في ولعه بالإثارة اللطيفة واللامبالاة المريحة.
  •  تم تصحيح شدة الخياطة بأحجام متضخمة وتم وضع الصوف البريطاني الجاف مع الدوقات والتفتا الفاخر وواجه اللون الأسود الظلال السكرية للحلويات الفرنسية، وردي وأخضر الفستق، تم تصحيح الروح الإدواردية الرومانسية بطريقة ما بموقف فني ورياضي.
  • كانت هناك فساتين بليسيه وطويلة بظلال والأسود  والأبيض والأطقم المخططة.
  •  المجموعة الثانية كانت مكرسة للنقشات، التي بدت غريبة الأطوار ومميزة، على الرغم من أنها قريبة جداً من حيث اللون والأسلوب للقطع المطبوعة.
  •  تم تقطيع قمصان القمصان عند الكتفين واستخدام الأربطة لإنشاء أحجام غير متماثلة في التنانير.

شركة Rochas هي علامة الذهاب إلى الملابس المناسبة للمناسبات وقد قدم المصمم سلسلة من الخيارات الجميلة للحفلات أو المساء، كان من المفضلين عدداً رائعاً من الترتر الفضي مع خط رقبة متدلي وحافة غير متناسقة وهو أنثوي بشكل رائع في لمسته القديمة ومع ذلك، لعبت ملابس النهار دوراً رئيسياً في المجموعة تم اقتراح معاطف ملفوفة ذكورية أو معاطف مدينة صبيانية رفيعة بألوان خيالية وجذابة وفعالة.

مصمم الأزياء تشارلز دي فيلمورين هو الرجل الجديد في روشاس، يبلغ من العمر 24 عاماً وتخرج مؤخراً من مدرسة دي لا شامبر النقابية دي لا كوتور باريزيان وقد حقق نجاحاً كبيراً في عمليات الإغلاق الصيفية في العام الماضي مع مجموعة من السراويل المنفوخة المرقعة والبنطلونات الضيقة، بعد فترة وجيزة، تمت دعوته ليكون ضيفاً مصمماً على جدول الأزياء الراقية ومنح وظيفة المدير الإبداعي في دار أزياء Rochas التي أخلاها المخضرم الإيطالي أليساندرو ديل أكوا، الذي قام بتجميع الاتجاهات الشعبية بشكل موثوق ويعرف طريقه حول أزياء عملية قابلة للبيع.