إطلالات المشاهير بحفل The Academy Museum of Motion Pictures 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير في حفل Academy Museum Gala لعام 2023
أبرز إطلالات المشاهير بحفل الموريكس دور 2021
أبرز إطلالات المشاهير بحفل AMAs لعام 2021

بإطلالات مبهرة نجحت الكثير من نجمات العالم أن تخطف الأضواء على السجادة الحمراء بحفل The Academy Museum of Motion Pictures 2021. فكانت الإطلالات متنوعة بين الإطلالات العصرية وبين الفخمة التي نجحت أن تثير إعجاب العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

أجمل فساتين النجمات بحفل The Academy Museum 

جاءت فساتين النجمات متنوعة على السجادة الحمراء بحفل The Academy Museum of Motion Pictures 2021. فظهرت الفساتين البسيطة بشكل بمهر مثلما فعلت الليدي غاغا إلى جانب ظهور الموديلات الفخمة والعصرية بطريقة جذابة مع أدريانا ليما، فتابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية 

إطلالة الليدي غاغا

اختارت الليدي غاغا Lady Gaga اعتماد فستان أسود بسيط بقبة مستقيمة بشكل راقي منسق مع شال ناعم باللون السماوي من توقيع Schiaparelli. وقد نسقت الفستان مع أقراط طويلة مرصعة بالألماس بشكل فخم وراقي من Chopard جاءت متماشية مع تسريحة الشعر الكلاسيكية التي اختارتها الليدي غاغا.

إطلالة أدريانا ليما

خطفت الأضواء عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما Adriana Lima باختيارها لفستان ذهبي بتصميم كلاسيكي عصري بشكل جذاب مع فتحة جانبية. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. إلى جانب تنسيق الفستان مع أقراط بسيطة وطويلة باللون الأخضر بشكل عصري بسيط.

إطلالة كاتي بيري

فضلت النجمة كاتي بيري أن تحصل على إطلالة رائعة بطريقة جذابة وعصرية تتناسب مع ذوقها، حيث اختارت اعتماد فستان أسود جلد ضيق من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton. وبرغم أن الإطلالة كانت بسيطة للغاية إلا أنها كانت عصرية وملفتة للأنظار.

إطلالة ماغي جيلنهال

اعتمدت النجمة ماغي جيلنهال Maggie Gyllenhaal فستان عصري بتصميم بسيط من توقيع Stella McCartney. وقد تميز الفستان بكتف واحد وكم فضفاض بشكل أنيق ومميز للغاية.

إطلالة Ariana Debose

جاءت النجمة Ariana Debose بإطلالة مميزة للغاية خلال الحفل، حيث اعتمدت فستان أصفر مطرز بكتف مائل بشكل عصري أنيق وفخم للغاية. وقد كان لون الفستان مناسب للغاية لبشرتها لهذا كان ملفت للأنظار بشكل كبير. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

أزياء جذابة للنجمات بحفل The Academy Museum 

تخلت بعض النجمات عن ارتداء الفساتين خلال حفل The Academy Museum of Motion Pictures 2021. فاختارت البعض اعتماد الجمبسوت أو البدلة للحصول على مظهر عصري وغير تقليدي مع الحفاظ على إطلالة أنيقة مناسبة لأجواء الحفل بطريقة مميزة وأكثر من رائعة.

إطلالة كيت هدسون 

خطفت الأضواء النجمة كيت هدسون Kate Hudson بإطلالتها خلال حفل The Academy Museum. وذلك باختيارها لبلوزة فضفاضة مطرزة منسقة مع تنورة جلد قصيرة التي حملت توقيع دار Louis Vuitton.

إطلالة أنجيلا باسيت

تخلت النجمة أنجيلا باسيت Angela Bassett على اعتماد الفساتين هذا العام خلال الحفل، وفضلت ارتداء الجمبسوت بتصميمه الكلاسيكي الأنيق بشكل مميز وساحر. وقد حمل الجمبسوت توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب. 

إطلالة ريجينا كينج

اختارت النجمة ريجينا كينج Regina King اعتماد إطلالة رسمية أنيقة مناسبة لأجواء الحفل، لهذا اختارت بدلة باللون الكحلي بتصميم بسيط وأنيق للغاية. وقد حملت البدلة توقيع دار أزياء Louis Vuitton ونسقت معها قلادة عصرية طويلة جاءت مناسبة لموديل البدلة.

إطلالة إيميليا جونز

بطريقة عصرية وغير تقليدية اختارت النجمة إيميليا جونز Emilia Jones اعتماد أزياء ربما تكون غير مناسبة لأجواء الحفل ولكنها نجحت في أن تلفت الأنظار. حيث اختارت سترة فضفاضة متعددة الألوان منسقة مع بنطلون جلد أسود بتصميم بسيط وبوت متوسط الطول من نفس اللون.

وقد حملت الإطلالة بأكملها توقيع  دار أزياء Louis Vuitton، وحرصت على اعتماد معها تسريحة شعر بسيطة مناسبة للملابس التي قامت باختيارها وهي تسريحة شعر ذيل الحصان.