إطلالات المشاهير بحفل Fashion Trust Arabia في قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير بحفل Fashion Icon awards 2021
إطلالات المشاهير بحفل جوائز CFDA Fashion Awards لعام 2021
الشيخة موزة توزع جوائز Fashion Trust Arabia 2022 وحضور مميز لبيلا حديد

أقيم أمس حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia فاشن تراست العربية الذي جمع عدد كبير من نجوم الموضة في الشرق والغرب من مصممي الأزياء والفاشينيستا والممثلين والإعلاميين وكل هذا في قطر. وقد خطفت أنظارنا العديد من إطلالات المشاهير خلال الحفل التي بدت أكثر من رائعة نظراً لموديلات الفساتين التي تم اختيارها إلى جانب طريقة التنسيق الرائعة التي جعلت إطلالاتهن موفقة.

إطلالة Adriana Lima بحفل Fashion Trust Arabia

حيث لفت أنظارنا حضور عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة Adriana Lima والتي خطفت الأضواء بأناقتها. حيث اختارت ارتداء فستان أسود بأقمشة التل الناعمة بموضة الكاب يتميز ببعض التطريزات البسيطة على الرقبة والصدر والذي نجح في أن يعكس مظهر راقي لها. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. 

إطلالة أسيل عمران بحفل Fashion Trust Arabia

اختارت أسيل عمران إطلالة عصرية بسيطة وناعمة معبرة عن ذوقها خلال حفل Fashion Trust Arabia. حيث ارتدت فستان نبيذي شيفون بتصميم بسيط حمل توقيع دار الأزياء الإيطالية Valentino وقد نسقت هذه الإطلالة مع مجوهرات راقي من Bulgari.

إطلالة Irina Shayk بحفل Fashion Trust Arabia

كانت عارضة الأزياء الشهيرة Irina Shayk ضمن الحاضرين بحفل Fashion Trust Arabia هذا العام لهذا خطفت الأضواء بمجرد ظهورها. حيث اعتمدت فستان أسود مطرز بالترتر محدد للقوام بشكل عصري غير تقليدي والذي حمل توقيع علامة Burberry.

إطلالة ريا أبي راشد بحفل Fashion Trust Arabia

اعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد إطلالة عصرية فخمة لا مثيل لها وذلك باختيار فستان ذهبي مطرز بموضة الكاب. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب ونسقت من إطلالتها مجوهرات فخمة من Bulgari.

إطلالة مي عمر بحفل Fashion Trust Arabia

لفتت الأنظار النجمة مي عمر بحضورها حفل Fashion Trust Arabia بإطلالة أنيقة ومميزة. حيث اختارت ارتداء فستان أحمر كلاسيكي راقي بموضة الكاب منسق مع حقيبة سوداء وجاءت الإطلالة بالكامل من توقيع Valentino. 

إطلالة ريم السعيدي بحفل Fashion Trust Arabia

بطريقة ساحرة خطفت الأنظار ريم السعيدي بحفل Fashion Trust Arabia في قطر حيث بدت إطلالتها مميزة وسط حضور النجوم. وذلك باختيار فستان أحمر فخم من أقمشة التل يتميز بفتحات على الجوانب بطريقة الـ Cutout بشكل جذاب. وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء Dior أما المجوهرات من Chaumet.

إطلالة Leonie Hanne بحفل Fashion Trust Arabia

أصبحت الفاشينيستا Leonie Hanne من أشهر وجوه الموضة في الآونة الأخيرة خاصة بعد ظهورها في العديد من الحفلات والمهرجانات العالمية وخطفت الأنظار بأزيائها المبهرة. لهذا تواجدت بحفل Fashion Trust Arabia في قطر للمرة الأولى. 

حيث اختارت كعادتها فستان فخم بتصميم راقي باللون الأرجواني بموضة الكاب ومطرز بالكامل بتفاصيل البراقة مع الريش. وقد حمل فستانها توقيع المصمم اللبناني طوني ورد بشكل مبهر وساحر. 

إطلالة كارن وأندريا وازن بحفل Fashion Trust Arabia

أطلت الفاشينيستا كارن وازن بحفل Fashion Trust Arabia وذلك إلى جانب شقيقتها أندريا وازن. فنجح كلاهما الحصول على إطلالة رائعة ولفت الأنظار بأناقتهما المميزة وسط حضور النجوم بشكل مميز.

حيث اختارت كارن ارتداء فستان أبيض بتصميم بسيط أما أندريا وازن فاختارت ارتداء فستان أخضر تل مطرز بشكل أنيق وبسيط. وقد حملت إطلالتهم توقيع دار أزياء Dior التي عكست مظهر عصري فخم لهم بطريقة جذابة لفتت الأنظار.

إطلالة سلمى أبو ضيف بحفل Fashion Trust Arabia

خطفت الأنظار النجمة المصرية سلمى أبو ضيف بإطلالتها العصرية الأنيقة خلال حفل Fashion Trust Arabia فاشن تراست العربية. حيث اعتمدت فستان فوشيا بتصميم ناعم من أقمشة الشيفون منسق مع حقيبة وردي ناعم صغيرة الحجم. وقد جاءت الإطلالة بالكامل من توقيع دار أزياء Valentino.