تألقي في المقابلات الرسمية ببدلة كلاسيكية أنيقة على طريقة دكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
تألقي في المقابلات الرسمية ببدلة كلاسيكية أنيقة على طريقة دكتورة خلود

واحدة من أكثر فاشنيستات الخليج أناقة هي الفاشنيستا خلود، والتي تخطف الأنظار دائماً بإطلالات ساحرة، وفي كثير من إطلالاتها اعتمدت الدكتورة خلود على الأزياء الكلاسيكية التي تناسب لقاءاتك الرسمية ومناسبات العمل المختلفة، فإن كنت في حيرة لتنسيق إطلالتك فإليك أجمل إطلالات الدكتورة خلود ببدل كلاسيكية ستمنحك أفكار جذابة وأنيقة.

واعتمدت الدكتورة خلود في إطلالاتها على الكثير من القطع التي ناسبت طبيعة جسمها ومنحتتها إطلالة أكثر أناقة وجاذبية، فستجدين في هذا الألبوم مجموعة من الصور التي ستكشف لك تفاصيل إطلالات الفاشنيستا الكويتية الشهيرة بملابس رسمية وبدل كلاسيكية أنيقة، وكيف زادت من جمال إطلالاتها باستخدام الإكسسوارات المناسبة وتسريحات الشعر التي تناسب وجهها.

لتنسيق إطلالتك في اللقاءات الرسمية

كلمة السر في جميع إطلالتك العملية هي القميص الأبيض، حيث يمكنك القميص الأبيض الكلاسيكي من الحصول على إطلالة أنيقة، فسيكون رائع عند اختياره مع بنطلون كتان واسع أو حتى بنطلون جينز بقصة بسيطة. ويمكنك تنسيق القميص الأبيض مع موديل البنطلون الواسع بتصميم البسيط في إطلالة مقابلة العمل.

أما إن كنت تبحثين عن مظهر بسيط عليك تجربة ارتداء البنطلون الكلاسيكي بدرجات محايدة وسيكون مناسب لملابس مقابلة العمل.

شاهدي أيضاً: قطع أزياء بسيطة وسهلة يمكنها تغير مظهرك تماما

وفي جميع الأحوال عليك الاهتمام باختيار الألوان المناسبة لمقابلات العمل، فلا داع لاعتماد ألوان جريئة، واتجهي لاختيار ألوان هادئة، فتأثير الألوان في ملابس مقابلة العمل كبير للغاية. لهذا يجب الحرص باختيار الدرجات الهادئة التي تضيف لإطلالتك مظهر جذاب وتكون مناسبة لأجواء مقابلة العمل. فيمكنك الاختيار بين الدرجات المحايدة مثل البيج أو الأبيض أو الأسود أو حتى الدرجات الترابية. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وموفقة في مقابلة العمل.

كيفية تنسيق البليزر مع إطلالتك الرسمية

 في أكثر من إطلالة عملية اعتمدت الدكتورة خلود على البليزر بألوان متنوعة، فليس من الضروري أن تتقيدي بالبليزر الأسود،  وإنما ستمنحك الفاشنيستا الكويتية أفكار مختلفة لطلة كلاسيكية مميزة، فإن كنت تريدين الحصول على إطلالة أنيقة ولا ترغبين في ارتداء بدلة كاملة، يمكن تجربة ارتداء البليزر الكلاسيكي. فهو يعد من القطع الأساسية الموجودة بخزانة ملابسك لأنه سيكون مهم عند البحث عن ملابس مقابلة العمل. 

ويمكنك تنسيق البليزر الرسمي بطرق متنوعة  على طريقة النجمة الأنيقة، سواء مع بنطلون كلاسيكي، أو جينز أو حتى بنطلون واسع بتصميم بسيط. وبهذه الطريقة ستكون إطلالتك في العمل ناجحة بدون أي خطأ يمكن أن يفسد أناقتك في تحضير ملابس مقابلة العمل.

أمور تجنبيها تماماً عند اختيارك لإطلالتك في المناسبات الرسمية

اختيار أزياء مقابلات العمل أمر يجب أن يؤخذ بعناية، خاصة إن كان اللقاء هو انترفيو لقبولك في عمل جديد، أو لقاء لأول مرة وليس لقاء دوري لشركتك، فالانطباع الأول له عامل أساسي، لذلك فسنعرض لك بعض الأمور التي عليك تجنبها تماماً عند اختيارك أزياء مقابلات العمل:

  • احذري من المبالغة بطريقة لباسك، وابتعدي عن اختيار الملابس العصرية الغير رسمية، اتبعي نمطاً كلاسيكياً هادئاً وأنيقاً واختاري ملابساً مناسبة لطبيعة العمل، فلا داع للمسات المبالغ فيها سواء في الأزياء أو المكياج أو حتى تسريحة الشعر.

  • بعض الشركات تفضل اللباس الرسمي، والبعض الآخر يفرض ضوابط معينة للباس وهكذا فإن معرفتك لهذا الأمر مهمة جداً لتختاري ملابساً مناسبة لطبيعة العمل التي تودين الحصول عليه.

  • قومي بتجربة الجلوس أثناء ارتدائك للملابس التي تودين الذهاب بها إلى المقابلة، لتتأكدي من أن كل شيء على مايرام ولا تشعرين بالإزعاج خلال المقابلة أو التوتر إن طال الوقت.

شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات الدانة مودل التي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالة لا تقاوم

  • احرصي على شراء ملابس متناسقة وكيها وترتيبها، لتعكس مدى أناقتك وترتيبك واهتمامك بنفسك، واختاري مايناسبك من الملابس الملائمة لشكل جسمك والتي تخفي ما يؤرقك في جسمك حتى تشعرين أنك أكثر ارتياحاً.

  • اختاري اكسسواراتك بشكل أنيق ولا تبالغي بارتدائها حيث يمكنك الاكتفاء بقطعة واحدة جميلة وملفتة لتعبر عن مدى أناقتك.

  • عليك الاهتمام باختيار الألوان المناسبة لمقابلات العمل، فلا داع لاعتماد ألوان جريئة، واتجهي لاختيار ألوان هادئة، فتأثير الألوان في ملابس مقابلة العمل كبير للغاية.

  • اعتمدي الحذاء المغلق لإطلالتك،  فهو الأنسب لهذه المناسبات، وبالطبع فلابد أن يكون مريحاً أثناء المشي والجلوس، واحرصي على أن يكون ملائماً لملابسك ومتناسقاً مع طولها، ويفضل ارتداء حذاء بكعب منخفض لتتحركي بسهولة وتكونين أكثر ارتياحا قت الجلوس.

  •   ابتعدي عن الملابس البراقة أو المبالغ في لمعانها، فحتى إن كانت من آخر خطوط الموضة إلا أنها لن تكون مناسبة للعمل في أي عصر من العصور، خصوصاً إن كنت تتوجهين لعملك في الصباح الباكر!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار