النجمات والفاشينيستا في عيد الهالوين 2021: أي إطلالة ستختارين؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
النجمات والفاشينيستا في عيد الهالوين 2021: أي إطلالة ستختارين؟

بإطلالات تنكرية ومبتكرة احتفلت النجمات والفاشينيستا العرببيات والعالميات بـ عيد الهالوين 2021 واستعرضن إطلالتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهدي صورهن واستوحي أنت أيضاً منهن لملابسك التنكرية هذا العام.

إطلات النجمات والفاشينيستا في عيد الهالوين 2021

ما بين الجرأة والبساطة لجأت النجمات إلى الأزياء التنكرية للاحتفال بعيد الهالوين 2021، حيث استوحت الفنانة الكويتية فرح الهادي إطلالتها من لادي غاغا، حيث اعتمدت على الشعر الأشقر، تشقير الحواجب والمكياج القويّ المرتكز على أحمر الشفاه الصارخ. كما اعتمدت الزيّ الأسود المّرفق بقفازات وقطع معدنية تمتد على الأصابع.

فاطمة المؤمن استعانت بأغنية معروفة للنجمة العالمية أريانا غراندي “wearing a ring but ain’t gon be no mrs.”، أرفقتها بمجموعة صور أطلّت فيها بفستان زفاف بسيط.

شوق الهادي شاركت صور لها احتفالا بالهالوين وارتدت ثوب المرأة المصارعة، معلقة " هذه المرأة المصارعة على وشك أن تقتلها".، كما ارتدت جامبسوت لكابتن أمريكا وظهرت به وهو ما عرضها لانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة ورقصها احتفالاً بعيد الهالوين.

فاطمة المؤمن استعانت بأغنية معروفة للنجمة العالمية أريانا غراندي “wearing a ring but ain’t gon be no mrs.”، أرفقتها بمجموعة صور أطلّت فيها بفستان زفاف بسيط.

هدى بيوتي وابنتها  وأيضًا مودل روز اخترن شخصية الأميرة ياسمين، حيث ارتدين لباسا قريب من لباس ياسمين في سلسلة أفلامها الشهيرة مع علاء الدين.

من ناحية الأزياء، لجأت كورتني كارداشيان للملابس السوداء، فاعتمدت بلوزه من الشبك وسروال من الجلد، أما من الناحية الجمالية فاختارت الشعر المستعار الأشقر والمكياج السموكي المرتكز على الايشادو اللامع.

بينما شاركت مايا دياب فيديو مزحت فيه مع أصدقائها عبر انستغرام وهي تضع قناعا يغطي وجهها، علقت عليه " مين برأيكم خوفت اكتر شي؟  تعيشوا وتاكلوا غيرها".

وارتدت الفنانة السورية مروى راتب فستانًا مزركشًا بألوان وروسمات الورود، وارتدت قناعًا "ماسك" مخيف.

أبرار الكويتية تفجع متابعيها بإطلالة الهالوين

فاجئت أبرار الكويتية متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعد للهالوين بإطلالة صادمة، ونشرت أبرار مقطع الفيديو لتتعرض بعده لموجة عالية من السخرية والانتقادات.

وظهرت أبرار الكويتية بمكياج كثيف لتتحول لنسخة من شخصيات مصاصي الدماء التي تظهر في أفلام الرعب والفانتازيا

إطلالة مصاص الدماء ليست الأولى للفنانة الشهيرة، وإنما فاجأت الفنانة أبرار الكويتية متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه في لوك باربي، لكن هذا الظهور شكل صدمة للمتابعين الذين وصفوا إطلالتها بالصادمة، وكان تعليقهم "تخوّف".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة أبرار الكويتية، ترتدي فستان يشبه فساتين أميرات ديزني، وارتدت باروكة شعر شقراء طويلة على غرار أميرا ديزني، وطبقت لنفسها مكياجًا، رأت أنه به تشبه عاروسة باربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار