عبير سندر تكشف حقيقة وجود أولاد لديها بخلاف طفلها إيدين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
عبير سندر تكشف حقيقة وجود أولاد لديها بخلاف طفلها إيدين

كشفت عارضة الأزياء والفاشنيستا السعودية الكثير من تفاصيل حياتها لجمهورها، من خلال فقرة سؤال وجواب التي تطلقها  عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

عبير سندر تكشف حقيقة وجود ابناء لديها خلاف إيدين

وأكدت عبير سندر في الفيديو أنها لا تمتلك طفلاً آخر غير ابنها إيدين، والذي أنجبته من زوجها البريطاني ليام أونيل، لافتةً إلى أنَّ الطفل الذي كان يظهر معها في فيديوهات سابقة هو ابن إحدى صديقاتها وليس ابنها.

وأضافت عبير إلى أنها تقوم بتسوية شعرها لنفسها ولا تستعين بأي مصففين، وعلَّقت على ذلك، قائلة: "أنا لا أثق في الناس وأسوي شعري بنفسي".

وأوضحت أنها مستقرة خلال الفترة الحالية في دبي مع زوجها وابنها، مشيرة إلى أنها تعيش في دبي منذ أكثر من سنة، وهذه أول مرة تستقر في مكان كل هذه المدة.

وقالت إنّ البقعة البيضاء في يدها ليست بهاق، مشيرة إلى أنّها ظهرت في يدها نتيجة حقنة حصلت عليها خلال فترة حملها، ومن المقرر أن تختفي خلال 4 أشهر.

عبير سندر تكشف لغة ابنتها

كما تلقت عبير سؤالاً حول اللغة التي سوف يتحدثها ابنها، خاصة أن زوجها بريطاني ويتحدث اللغة الإنجليزية، وهي سعودية وتتحدث العربية، فأجابت بأنّها سوف تجعله يتحدث اللغتين.

وأوضحت أنها طلبت من المربية التي تساعدها في تربية ابنها أن تتحدث معه باللغة العربية، حتى يبدأ في التعود عليها، كما قامت بشراء بعض الكتب باللغة العربية لنفس الغرض.

من ناحية آخرى دشنت عبير سندر حساباً لابنها آيدن إلياس عبر تطبيق إنستغرام وبدأت في مشاركة صوره بشكل أكبر وحرصت على توثيق الحساب ونشر صوراً توثق مراحل طفلها العمرية بداية من الولادة وصولاً لملامحه الآن.

ونشرت عبير سندر، في تلك الفترة، 29 صورة بينها اثنتان للطفل مع والده، واثنتان جمعتا الطفل مع والده ووالدته من جلسة تصوير بعد الولادة، بيننا بقية الصور للطفل فقط.

حياة عبير سندر

جدير بالذكر أن زوج  عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها. فنون الدفاع عن النفس، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام تنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها، وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

من جانبها كانت كشفت عبير سندر في وقت سابق إن طفلها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس، لافتة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وكانت سندر قد أوضحت في وقت سابق أنَّها لا تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية بشكلٍ مُبالغ فيه، ولكنّ الأمر عادي، وما زالت تحتفظ بالعديد من الخصوصيات في حياتها التي لا يراها المتابعون، مشيرة إلى أنَّ تحقيق فيديوهات حياتها الخاصة مع زوجها ونجلها مشاهدات أعلى من أيّ فيديوهات أخرى تنشرها أمر طبيعي؛ لأنّ الناس تحب الفضول والدخول لبيوت الآخرين.​​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار