احتراق وجه ابنة سارة الكندري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
احتراق وجه ابنة سارة الكندري
مقالات ذات صلة
مصطفى الأغا يحرج هنادي الكندري وزوجها بأسئلة جريئة على الهواء
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فيه زوج وابنة الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، والذي ظهرت فيه الطفلة الصغيرة مع أبيها الذي ردد أن وجهها محترق.

لكن زوج سارة الكندري، كان يقصد احتراق وجه ابنته من التان الناتج عن الفلتر المستخدم في التصوير، لكنه تعليقه أثار المتابعين وأقلقهم، حتى شاهدوا مقطع الفيديو ليتبينوا أنه يقصد التان.

وبسبب فلتر التصوير أيضًا، كانت ابنة الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، قد تسببت قبل فترة، في إحراج كبير لأمها أمام ملايين المتابعين عبر تطبيق سناب شات، عندما طلبت الصغيرة من والدتها أن تزيل فلتر التصوير أثناء تسجيل مقطع فيديو.

حيث ظهرت سارة الكندري، في مقطع الفيديو بجوار ابنتها الصغيرة داخل سيارة، تتحدث مع متابعيها عن ابنتها، وتحدثت عن لون بشرتها، قبل أن تفاجؤها الطفلة الصغيرة بجملة "شيلي الفلتر الأول ليشوفون لون بشرتي"، لتصمت سارة الجندري بعد كلمات ابنتها حرجًا.

احتراق وجه ابنة سارة الكندري

وقضت سارة الكندري، الفترة الأخيرة في مشاكل وأزمات عدة، بعدما قضت محكمة كويتية بحبسها عامين، مع كفالة 3300 دولار (10 آلاف دينار) لوقف تنفيذ العقوبة، في اتهامها وزوجها بمخالفة الآداب العامة.

وفي مقطع الفيدي المثير للجدل الذي عرضها للمحاكمة هي وزوجها، ظهر الشاب الكويتي وزوجته بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

المقطع استفز الجمهور بشدة بسبب محتواه الجريء، حيث انتقدوا تصرف الزوجين واتهموهما بتعمد لفت الأنظار بهدف زيادة عدد متابعيهما والتحول لاثنين من أزواج المشاهير عبر السوشيال ميديا، بينما طالب آخرون إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت بالتدخل لمنع مثل تلك المقاطع التي تؤذي مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحتواها البعيد تماماً عن التقاليد العربية.

وبعد حكم حبس الفاشنيستا سارة الكندري، فاجئت الكويتية الشهيرة متابعيها بفيديو خرجت فيه وهي منهارة بالبكاء، منتقدة ما تتعرض له، وموجهة رسالة إلى منتقديها، حيث تحدثت عن تأثير ما تتعرض له على ابنتها.

وبعد حبسها فاجأ أحمد العنزي متابعيه باعتزاله هو وزوجته، الفاشنيستا سارة الكندري العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشيال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء".

احتراق وجه ابنة سارة الكندري

وفي آخر يناير/كانون الثاني 2021، أُسدل الستار على قضية سارة الكندري وزوجها، والتي أتُهما فيها بمخالفة الآداب العامة بعد نشر مقطع فيديو، واكتفت المحكمة بتغريمهما وإلغاء حكم الحبس الصادر ضدهما بالحبس عامين وحذف مقطع الفيديو المثير للجدل.

إلا أن الأمر اختلف بمجرد خروج سارة الكندري من الحبس لتعود للسوشيال ميديا من جديد، إذ تشارك سارة الكندري متابعيها دائماً بمقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلا أن آخر فيديو تسبب في جدل واسع وعرضها للانتقادات بعد أن شبهت سارة الكندري نفسها  بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  متحدثة عن مدى التقارب في الشبه بينهما حيث قالت: "أنا أرى نفسي أشبه هيفاء وهبي، كتير بحب ملامحها الحادة".