بعد الفيديو الخادش للحياء لزوجين.. هذا قرار وزارة الداخلية الكويتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020
بعد الفيديو الخادش للحياء لزوجين.. هذا قرار وزارة الداخلية الكويتية
مقالات ذات صلة
فتاة خليجية غامضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي: فما القصة؟
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

بعد الفيديو الخادش للحياء لزوجين كويتيين، اتخذت وزارة الداخلية قراراً عاجلاً بعد أن تلقت شكاوى متعددة من مواطنين عبروا عن غضبهم واستيائهم من المحتوى الفج وغير المقبول بالمقطع المنتشر عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً عبر حسابها على "تويتر"، جاء فيه: "بعد قيام زوجين بأفعال تتنافى مع الآداب العامة وتصويرها بمقطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. نوضح قطاع الأمن الجنائي قام بضبطهما وتحويلهما لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما. وستتصدى المؤسسة الأمنية بكل حزم لكل من يخالف القانون أو الآداب العامة"

وزارة الداخلية الكويتية

وفي مقطع الفيدي المثير للجدل، ظهر الشاب الكويتي وزوجته بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

المقطع استفز الجمهور بشدة بسبب محتواه الجريء، حيث انتقدوا تصرف الزوجين واتهموهما بتعمد لفت الأنظار بهدف زيادة عدد متابعيهما والتحول لاثنين من أزواج المشاهير عبر السوشيال ميديا، بينما طالب آخرون إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت بالتدخل لمنع مثل تلك المقاطع التي تؤذي مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحتواها البعيد تماماً عن التقاليد العربية.