بدر خلف يكشف تعرضه للتحرش ويتستفز الجمهور برسالته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
بدر خلف يكشف تعرضه للتحرش ويتستفز الجمهور برسالته

كشف بدر خلف عن تعرضه للتحرش، ونشر مقطع فيديو ظهر فيه مرتدياً الحجاب ليستفز الجمهور ليس فقط بإطلالته وإنما برسالة وجهها للمتحرشين.

وظهر بدر خلف في مقطع الفيديو مبدياً استيائه، واعتمد في إطلالته على ارتداء غطاء للرأس، وهو ما جدد استفزاز المتابعين بسبب حرص خبير التجميل الإماراتي دائماً على الظهور والحديث كأنثى.

التحرش ببدر خلف

وفي مقطع الفيديو كشف بدر خلف التفاصيل، بحسب روايته، والتي قال فيها إنه فوجئ بأحد الأشخاص يتحرش به من أجل الحصول على رقمه وأن أكثر ما لفت انتباهه هو أنه كان مرتدياً النقاب وقال بدر خلف: "مرحبا أنا بدرية بنت خلف الحربي اليوم تعرضت للتحرش من ذكر معفن علشان آخد رقمه وكنت لابسة نقاب رسالتي لكل متحرش اتفو عليك هل ترضى واحد يتحرش بأختك أكيد لأ فاللي ما ترضونه على نفسكم ما ترضونه على بنات الناس".

يستمكمل بذلك بدر خلف قصصه عن التحرش والتي يستفز بها الجمهور بتفاصيل لقصص يرويها عن التحرش به كأنثى، وقبل هذا المقطع نشر خبير التجميل الإماراتي واليوتيوبر بدر خلف صورة له وهو يرتدي النقاب، على حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر" وعلق عليها قائلاً: "رايحه الجمعية في امان الله ولابسه نقاب، يجي واحد يلحقني ويتحرش فيني، اقوله متزوجه يقولي احلا شي !!لهدرجه مافي احترام للدين !!!! جعلكم الماحي الله ينتقم منكم".

وحكى بدر خلف في فيديو سابق عن تعرضه للتحرش، فقال خبير التجميل الإماراتي المشهور باسم كيكة: "كنت ماشي في الشارع، وشاب ماشي من خلفي يقول: يا حلو يا زين.. ممكن رقمك". موضحاً أن هذه هي أول مرة يتعرض فيها لهذا الموقف، وأنه عندما التف للشاب وأزاح الكمامة عن وجهه، ظهر شاربه ولحيته له، ففرع الشاب. ليستكمل بعدها بدر خلف نشر مجموعة من الفيديوهات التي يتحدث فيها عن تعرضه للتحرش.

رسالة بدر خلف للمتحرشين

كان بدر خلف استفز متابعيه بمقطع صوتي وجه فيه رسالة للمتحرشين حيث نشر المقطع عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات ليظهر صوته وهو يقول: "اهداء لكل جزمه يتحرش في بنات الناس". وبمجرد نشر بدر خلف للمقطع الصوتي انهالت عليه التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخري هجومية ومن بين التعليقات: "اللي يتحرش بالبنات واللي يتشبة بالبنات كلهم نفس الطينه"، "الله يسد نفسك ليتني مافتحت المقطع"، "ياريت نمت وسمعت كلام امي ولا سمعت هالفويس".

وهاجم متابعون بدر خلف بسبب إصراره على الظهور والحديث كأنثى معبرين عن استيائهم الشديد من السماح بظهور هذا المحتوى على منصات التواصل الاجتماعيز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار