أول ظهور لـ وفاء سالم بعد خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
أول ظهور لـ وفاء سالم بعد خضوعها للتجميل

استعرضت الفنانة وفاء سالم شكلها بعد الخضوع لتصحيح عملية التجميل الفاشلة التي تسببت في تشوه ملامحها وتغير بعضها إلا أنها خضعت لعملية تصحيحية.

وفاء سالم تنشر صورها بعد التجميل

ونشرت وفاء سالم مجموعة من الصور لها اعتمدت فيها على المكياج الكثير، وذلك بعد أن خضعت لعملية تجميل فاشلة، وظهرت بمكياج بألوان ترابية.

واكتفت وفاء سالم بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دون أن تعلق عليها وتكشف تفاصيل عودة ملامحها لسابق عهدها.

أول ظهور لـ وفاء سالم بعد خضوعها للتجميل

يأتي ذلك بعد أن نشرت صورة لها لعملية تجميل فاشلة خضعت لها تسببت في تشوه وجهها وهو ما سبب صدمة للجمهور خاصة بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها قبل التجميل وصدم الكثير منهم من التغيير الشديد الذي سببته العملية في وجهها والتشوه الشديد.

أول ظهور لـ وفاء سالم بعد خضوعها للتجميل

يذكر أن الفنانة وفاء سالم قد أعلنت من جانبها عن فشل عملية التجميل الخاصة بها من خلال منشور على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت من خلاله: “أنا حقنت وشي للتجميل، والدكتور حقن لي في مكان غلط، وكمان مادة الحقن طلعت دائمة، وأنا مكنتش أعرف، والمفروض أنها تدوم 6 شهور فقط، ودا سبب لي تليف في الأنسجة".

وأضافت سالم: “ووشي كله ورم لدرجة إني مكنتش عارفة نفسي، ولا كنت وفاء اللي الجمهور يعرفها”.

أول ظهور لـ وفاء سالم بعد خضوعها للتجميل

وتابعت حديثها قائلة: “الحمد لله أنا روحت لطبيب تاني وصلح الموقف وبقيت أحسن، وطبعا سحب لي نسبة كبيرة من المادة اللي كانت في وشي، ولسه هكمل العلاج بعد مرور 3 شهور، لأني مش هقدر أعمل حاجة تاني لحد ما الأنسجة تتعافي".

وفاء سالم تكشف تفاصيل فشل التجميل

وكانت وفاء سالم كشفت سبب خضوعها للتجميل فائلة: "جرح كان فوق الحاجب والدكتور فتح وكان فيه صديد واصل للمخ والشبكية والدكتور صوره فيديو وكان عندي خد أكبر من خد، فكنت بضايق أنا مبحبش أكون مش أنا، مش معناه إني ضد التجميل، التجميل معمول لخدمة الجمال، يحاول يخلي الإنسان شكله طبيعي".

وتابعت: "شوفت وشوش بلاستيكية وعمري ما طلبتها، الإحساس بيقل ويخفت لما الإنسان ميبقاش على راحته وأنا عايزة ملامحي زي ما هي زي ما انتوا حبتوني، فيه أعمال قدمتها مكنتش راضية عنها، لأني مكنتش حاسة الإحساس الطبيعي، فبلاقي التعبير ضعيف وناقص

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار