وفاء سالم تحكي تجربتها مع عملية تجميل فاشلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
وفاء سالم تحكي تجربتها مع عملية تجميل فاشلة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية وفاء سالم بعد فشل عملية التجميل الخاصة بها والتي تسببت في تشوه وجهها ونشر العديد من النشطاء صورتها قبل عملية التجميل وبعدها وصدم الجمهور من ما حدث لها حيث تسببت العملية في تشويه وجهها بشكل ملحوظ.

من المعروف عن الفنانة وفاء سالم جمالها وملامحها الحسنة، كذلك تمتعها بملامح جميلة وطبيعية لم تكن تحتاج لأي عملية تجميل لأنها تتمتع ببشرة صافية وبيضاء.

إطلالة وفاء سالم الغريبة

وكثيراً ما كانت تعتمد وفاء على اختيار إطلالات تكشف عن قوامها الرشيق وأنوثتها المفعمة، كذلك لم تظهر كثيرا واضعة مساحيق التجميل مثل باقي الفنانات فهي تكتفي في الأغلب ببشرتها الطبيعية.

لكنها لم تستمر على هذا الوضع لتقرر أن تخضع إلى عملية تجميل عبارة عن حقن الوجه بمواد دائمة التأثير، لكن العملية لم تنجح وتسببت في تشوه وجهها بشكل ملحوظ، الأمر الذي يجعلها تضطر مرة أخرى لخوض عملية جراحية لتصحيح ما أسفرت عنه العملية الأولى.

وفاء سالم تحكي تجربتها مع عملية تجميل فاشلة

يذكر أن الفنانة وفاء سالم قد أعلنت من جانبها عن فشل عملية التجميل الخاصة بها من خلال منشور على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت من خلاله: “أنا حقنت وشي للتجميل، والدكتور حقن لي في مكان غلط، وكمان مادة الحقن طلعت دائمة، وأنا مكنتش أعرف، والمفروض أنها تدوم 6 شهور فقط، ودا سبب لي تليف في الأنسجة".

وأضافت سالم: “ووشي كله ورم لدرجة إني مكنتش عارفة نفسي، ولا كنت وفاء اللي الجمهور يعرفها”.

وتابعت حديثها قائلة: “الحمد لله أنا روحت لطبيب تاني وصلح الموقف وبقيت أحسن، وطبعا سحب لي نسبة كبيرة من المادة اللي كانت في وشي، ولسه هكمل العلاج بعد مرور 3 شهور، لأني مش هقدر أعمل حاجة تاني لحد ما الأنسجة تتعافي".

أعمال وفاء سالم 

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها النجمة السورية وفاء سالم هو مسلسل القاتل الذي أحبني، وهو من بطولة الفنان هاني رمزي وعدد من الفنانين الآخرين مثل سهير رمزي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة وياسر فرج ورانيا منصور وشريف باهر ومن تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

وفي وقت سابق علقت وفاء سالم عن قلة ظهورها في الأعمال الدرامية حيث قالت "غصب عني مش بيبقى علي الطلب اللي حابة أكون عليه، لكن بأبقى مبسوطة من حب الناس"، 

وأضافت سالم أن الممثل يدخل في صراع في حالة قبول أعمال لا تناسب بسبب قلة العروض، أو رفضها مع حاجته للعمل، وأن هذا الأمر يتكرر كثيراً معها لكنها تحاول قد الإمكان اختيار أعمال تناسبها ولا تزعج جمهورها، وقالت:" شيطان الواحد بياخده أن يلا اشتغلي، بتحصل بس بقول مش هعمل كده تاني".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار